أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "حدائق مكة" و"مبنى المواقف الذكية" و"منتزه الجعرانة".. أبرز محطات جولة "القويحص"

انت تشاهد اخبار خليجية - "حدائق مكة" و"مبنى المواقف الذكية" و"منتزه الجعرانة".. أبرز محطات جولة "القويحص"
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:44 مساءً

باريس نيوز - حثّ على ضرورة الاهتمام بالصيانة لدورات المياه وتشغيلها لخدمة المواطنين

وقف أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص، اليوم في جولة ميدانية على عدد من الحدائق العامة بمكة المكرمة، شملت حدائق "الحسينية - قرية سبوحة - الزيمة - المتقاعدين بحي العوالي - مخطط 11 بالشرائع - الشروق - العدل - أبودجانة وعدداً من حدائق حي الشوقية ".

ووقف القويحص على أعمال إنشاء منتزه جعرانة بشمال شرق مكة، واطلع على مراحل الإنجاز، كما وقف على أعمال مبنى المواقف الذكية للسيارات بحي السليمانية، واطلع على غرفة التحكم الخاصة بتلك المواقف وآلية عمل مشروع مواقف السيارات الإلكترونية بمكة المكرمة.

وأكد القويحص على ضرورة الاهتمام بصيانة الحدائق ودورات المياه والعمل على تشغيلها وفق أفضل الطرق لخدمة المواطنين ومرتادي الحدائق.

رافق أمين مكة خلال الجولة وكيل أمين العاصمة المقدسة للمشاريع المهندس زهير بن عبدالرحمن سقاط، ونائب مساعد الأمين للاستثمارات البلدية نزار شيبي، ومدير عام الحدائق والمرافق البلدية المهندس هشام بن عبدالرحمن شلي، وعدد من مديري الأقسام والإدارات بالأمانة ومنفذي المشاريع والمقاولين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "حدائق مكة" و"مبنى المواقف الذكية" و"منتزه الجعرانة".. أبرز محطات جولة "القويحص" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "حدائق مكة" و"مبنى المواقف الذكية" و"منتزه الجعرانة".. أبرز محطات جولة "القويحص" " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات