أخبار عاجلة
الأن - زيدان يقترب من تدريب نادي جوفنتوس -
الأن - تعرف على والدة مبابي الجزائرية -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - بعد "قيامة أرطغرل".."قيامة أخرى" أكثر إثارة

اخبار قطر - بعد "قيامة أرطغرل".."قيامة أخرى" أكثر إثارة
اخبار قطر - بعد "قيامة أرطغرل".."قيامة أخرى" أكثر إثارة

انت تشاهد اخبار قطر - بعد "قيامة أرطغرل".."قيامة أخرى" أكثر إثارة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 01:18 مساءً

باريس نيوز - مع انتهاء حلقات مسلسل "قيامة أرطغرل"، أواخر مايو الجاري، يترقب عشاق المسلسل في تركيا والعالم مسلسل "قيامة عثمان غازي"، الذي يجسد سيرة مؤسس السلطنة العثمانية، وهو ابن أرطغرل.

وأفادت صحيفة "تركيا" المحلية بأنه يجري الحديث حاليا على أن مسلسل "قيامة أرطغرل" سيختتم حلقاته هذا الموسم بنهاية الشهر الجاري، على أن تبدأ سلسلة السلطان العثماني الأول، ومؤسس الدولة العثمانية، عثمان بن أرطغرل.

وعثمان بن أرطغرل ولد في 1258، ويتولى مقاليد الأمور بعد أبيه أرطغرل الذي توفي عام 1280؛ حيث يعتبر من أذكى أبناء أرطغرل، وهو مؤسس الدولة العثمانية وأول سلاطينها.

وذكرت الصحيفة أنه وفقا لتطور الأحداث فإن مسلسل "قيامة أرطغرل"، سيستمر إلى وفاة أرطغرل، ومعه سينتهي دور الممثل التركي إنغين ألتان دوزياطان، دون أن يكون في دور السلطان عثمان بالمسلسل الجديد.

ولفتت إلى أن ممثلين جدد جرى الاتفاق معهم من أجل تجسيد دور السلطان عثمان غازي، في مرحلة الطفولة والشباب.

وتدور أحداث "قيامة أرطغرل" في القرن الثالث عشر الميلادي، ويعرض سيرة حياة الغازي أرطغرل بن سليمان شاه، قائد قبيلة “قايي”، وهو من أتراك الأوغوز المسلمين.

يذكر أن إنغين ألتان دوزياطان (39 عامًا)، الذي يمثل دور أرطغرل، درس المسرح، قبل أن يشارك في بطولة أعمال درامية وسينمائية ناجحة، وقدم لفترة برنامج “من سيربح المليون”، بالنسخة التركية.

وتعود الإثارة مجددا الأربعاء، مع عرض حلقة جديدة من مسلسل "قيامة أرطغرل"، بعد غياب حلقة الأسبوع الماضي، وفيها يؤسس أرطغرل للنظام الجديدة بعد القضاء على الأمير سعد الدين كوباك.

كما ستشهد الحلقة ولادة عثمان، فضلا عن ظهور مخاطر وأعداء جدد سيواجهها أرطغرل لاحقا.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - بعد "قيامة أرطغرل".."قيامة أخرى" أكثر إثارة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - بعد "قيامة أرطغرل".."قيامة أخرى" أكثر إثارة " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - مدير مركز اليونسكو الإقليمي: تسجيل واحة الأحساء بقائمة اليونسكو يعكس المكانة التراثية والتاريخية للسعودية عالمياً
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات