أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - 5364  طالباً وطالبة يؤدون اختباراتهم بتعليم النماص.. غداً

اخبار خليجية - 5364  طالباً وطالبة يؤدون اختباراتهم بتعليم النماص.. غداً
اخبار خليجية - 5364  طالباً وطالبة يؤدون اختباراتهم بتعليم النماص.. غداً

انت تشاهد اخبار خليجية - 5364  طالباً وطالبة يؤدون اختباراتهم بتعليم النماص.. غداً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 11:56 صباحاً

باريس نيوز - تحديد مادة العلوم لتجويد الاختبارات في المرحلة المتوسطة

أكلمت إدارة تعليم النماص استعداداتها لاستقبال 5364 طالبًا وطالبة للمرحلتين المتوسطة والثانوية، غدًا الأحد؛ لأداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني لهذا العام 1439/1438.

وقال مدير تعليم النماص، عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم إن جميع الأقسام والمدارس على أتم الاستعداد لاستقبال طلبة وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية، وقد أُعدت خطط للزيارات الميدانية خلال هذه الفترة للتعاون فيما يعود على أبنائنا بالأمن النفسي والأداء الجيد في بيئة مطمئنة ومريحة.

وأكد "آل قاسم" على أولياء الأمور أخذ الحيطة والحذر خلال هذه الفترة وعدم ترك الأبناء في متناول العابثين ورفقاء السوء والتهور مما قد يودي بحياتهم ومستقبلهم، سائلاً الله تعالى أن يوفق أبناءنا للتفوق والنجاح، وأن يكونوا ثمرات صالحة لبناء الوطن .

وبيّن رئيس قسم الاختبارات والقبول، عبدالهادي عثمان، أن عدد طلاب المرحلة المتوسطة عام والتحفيظ 1275 طالبًا، وعدد طلاب الثانوية نظام فصلي 856 طالبًا، وعدد طلاب الثانوية مقررات 517، مشيراً إلى أنه تم تحديد مادة العلوم كمادة لتجويد الاختبارات في المرحلة المتوسطة.

وبيّنت رئيسة قسم الاختبارات والقبول، مريم غرسان، أن عدد الطالبات المتقدمات لاختبار الفصل الثاني من المرحلة المتوسطة 1295 طالبة، والمرحلة الثانوية فصلي 1421 طالبة، أما المرحلة الابتدائية وتعليم الكبيرات فقد أنهوا الخميس الماضي استخراج النتائج وعددهن 2880 طالبة ودارسة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - 5364  طالباً وطالبة يؤدون اختباراتهم بتعليم النماص.. غداً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - 5364  طالباً وطالبة يؤدون اختباراتهم بتعليم النماص.. غداً " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار اهل الخليج الكويت : قانون مرور جديد يتضمن عقوبات مغلظة للمخالفات
التالى اخبار اهل الخليج الكويت : 3 مصريين قتلوا مواطنهم بـ 4 طعنات بسبب الشبو.. والمباحث باغتتهم قبل الهروب