أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - شاهد "حرائق شرق جدة" تتجدّد .. يُشعلها مجهولون ويوثّقها مواطن وتهدّد الأهالي

انت تشاهد اخبار خليجية - شاهد "حرائق شرق جدة" تتجدّد .. يُشعلها مجهولون ويوثّقها مواطن وتهدّد الأهالي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 11:56 صباحاً

باريس نيوز - تتواصل منذ سنوات في أحياء "السامر والأجواد والمنار" .. ومطالبات بالحل ولا جدوى

وثّق مواطنٌ من أهالي سكان أحياء شرق جدة، صباح اليوم السبت، تجدُّد الحرائق والأدخنة؛ بعد أن شكا منها الأهالي بشكل يومي أدّى إلى انزعاج أهالي أحياء شرق جدة، دون حلول تُذكر من الجهات المعنية؛ ما ينذر بمشكلات بيئية وأضرار صحية على الأهالي وسط مطالبهم لأمير المنطقة بتشكيل لجنة من جهات عدة؛ للكشف عن أسباب هذه الحرائق وسرعة إنهاء معاناتهم.

تفصيلاً؛ قال المواطن تركي الأجفن؛ إن الحرائق مستمرة بشكلٍ يومي وانبعاث الروائح الكريهة وأدخنة الحرائق تتسبّب في اختناق الأهالي، كاشفاً عن أنها ليست المرة الأولى التي يقوم الأهالي بتوثيق معاناتهم عبر الصور والمقاطع وتقديمها للجهات المعنية التي لم تتخذ حلولاً تُنقذهم من الخطر البيئي من جرّاء هذا التلوّث.

يُشار إلى أن عدداً من أهالي أحياء شرق الخط السريع "السامر، والأجواد، والمنار"، يشكون منذ سنوات من روائح وأدخنة الحرائق التي يقوم بإشعالها مجهولون يقطنون بعيداً عن العمران؛ في ظاهرة كانت موجودةً في فترة ماضية، وقلّت بعد حملات سابقة منذ سنوات؛ وتسبّب مشكلات صحية لمُصابي الربو، وخصوصاً الأطفال؛ مطالبين الجهات المعنية بوضع حدٍّ لمثل هذه التجاوزات التي تقف وراءها عمالة مخالفة هدفهم الربح، ولا هَمّ لهم بصحة أحد.

شاهد

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - شاهد "حرائق شرق جدة" تتجدّد .. يُشعلها مجهولون ويوثّقها مواطن وتهدّد الأهالي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - شاهد "حرائق شرق جدة" تتجدّد .. يُشعلها مجهولون ويوثّقها مواطن وتهدّد الأهالي " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - جريمة مروعة بمسجد تهز الجزائر
التالى أخبار السعودية - مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع وجبات إفطار الصائم في محافظة لحج