أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - إغلاق قسم الطوارئ لمستشفى النساء والولادة والانتقال إلى مقر جديد

انت تشاهد اخبار قطر - إغلاق قسم الطوارئ لمستشفى النساء والولادة والانتقال إلى مقر جديد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : السبت 5 مايو 2018 11:30 صباحاً

باريس نيوز - إغلاق قسم الطوارئ لمستشفى النساء والولادة والانتقال إلى مقر جديد

أعلنت مؤسسة حمد الطبية عن إغلاق قسم الطوارئ لمستشفى النساء والولادة الحالي ابتداءا من يوم الجمعة الموافق 11/5/2018 الساعه 6 ص والانتقال إلى قسم الطوارئ في مركز صحة المرأة والأبحاث.

وقالت حمد الطبية إنه يتعيّن على المريضات اللاتي يكنّ بحاجة لخدمات الرعاية الصحية الطارئة لأمراض النساء والتوليد التوجّه إلى مقر قسم طوارىء النساء الجديد في مركز صحة المرأة والأبحاث.

ويرجع قرار نقل قسم الطوارئ بمستشفى النساء إلى افتتاح مركز صحة المرأة والأبحاث خلال شهر ديسمبر عام 2017م، وقيام المؤسسة بنقل معظم خدماتها من مستشفى النساء إلى هذا المرفق الحديث والمتطور، لما يوفره هذا المستشفى الجديد من سعة سريرية إضافية وهو ما سيساعد على تقديم المزيد من خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة ضمن مرافق متطورة ذات مستوى عالمي.

كما يوفر قسم الطوارئ الجديد بمركز صحة المرأة والأبحاث الرعاية للنساء اللاتي يكنّ بحاجة لخدمات الرعاية الصحية الطارئة لأمراض النساء والتوليد، مثل النزف المهبلي وآلام الحوض والأورام الليفية والتهابات الأعضاء التناسلية.

أما بالنسبة لجميع الحالات الطبية الطارئة الأخرى، فيتوجب على النساء التوجه إلى قسم الطوارئ الرئيسي بمستشفى حمد العام أو بمستشفى الوكرة أو المستشفى الكوبي أو مستشفى الخور. 

وسوف يفتح قسم الطوارئ بمركز صحة المرأة والأبحاث أبوابه لاستقبال المريضات في تمام الساعة السادسة صباحاً من يوم الجمعة الموافق 11 مايو 2018، ولذلك يتوجب على النساء الحوامل اللاتي يلاحظن بدء أعراض المخاض مثل حدوث تقلصات منتظمة أو بدء خروج ماء الرحم، أو اللاتي يصبن بأي حالة طوارئ أخرى مرتبطة بأمراض النساء والولادة قبل هذا التاريخ، الاتصال على الرقم 999 أو التوجه إلى قسم الطوارئ بمستشفى النساء. 

وفي حالة الطوارئ خصصت "حمد الطبية" الرقم 16060 للتحدث مع أحد أعضاء فريق "نسمعك" لخدمة العملاء. 

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - إغلاق قسم الطوارئ لمستشفى النساء والولادة والانتقال إلى مقر جديد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - إغلاق قسم الطوارئ لمستشفى النساء والولادة والانتقال إلى مقر جديد " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "رعاية الأيتام" بعرعر تطلق حملة "فرحتي فرحتين"
التالى اخبار خليجية - مجهول يعتدي على ممرض في مستشفى خاص بالمدينة المنورة.. و"الصحة" تتابع وتتوعد المعتدي