أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

اخبار قطر - أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
اخبار قطر - أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع

انت تشاهد اخبار قطر - أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 08:29 صباحاً

باريس نيوز - . - سينما.

تتصدر أفلام الكوميديا و الجريمة صالات عرض السينما القطرية هذا الأسبوع بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، إلى جانب أفلام الحركة والتشويق والرسوم المتحركة، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة هذا الأسبوع فيلم الحركة "انت مان اند ذا وسب"، وهو من إخراج بيتن ريد ، ومن بطولة بول رود، إيفانجلين ليلي، هانا-جون كامين و والتون جوجينز.

وتدور أحداث الفيلم عندما يواجه سكوت لانج (بول رود) عواقب اختياراته كبطل خارق وأب ، فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته المنزلية مع تولي مسئولياته كبطل خارق، كما أنه يواجه تحديات مع هوب فان داين (إيفانجلين ليلي) والدكتور هانك بيم (مايكل دوجلاس)، خاصة بعد انخراطهم في مهمة جديدة.

والفيلم من إنتاج شركة "دل" واستوديوهات "مارفل" بتكلفة إنتاجية بلغت ما يقارب 130 مليون دولار أمريكي.

ويعرض هذا الأسبوع أيضا الفيلم الكوميدي "تاق" وهو فيلم أمريكي تدور قصته حول مجموعة صغيرة من زملاء الدراسة السابقين ينظمون لعبة سنوية تفصيلية تعتمد على المطاردة ، والتي تتطلب من بعضهم السفر لبلدان أخرى.

والفيلم من بطولة أنابيلا واليز، جيريمي رينر، إيلا فيشر و ليزلي بيب، ومن إخراج جيف تومسيك .
أما بالنسبة للأفلام التي تجمع بين الجريمة والحركة فيلم "تاكسي 5" وهو فيلم فرنسي من بطولة فرانك جاستمبيد، مالك بنتله و سابرينا ويازانا ، و أخرجه فرانك جاستمبيد.

وتدور أحداث الفيلم عندما ينتقل أحد ضباط الشرطة إلى قسم شرطة مدينة "مارسيليا" الفرنسية، ويكلف بمهمة القبض على مجموعة من اللصوص الإيطاليين الذين يقودون إحدى سيارات الفيراري مع دانيال السائق المريع الذي يقود إحدى سيارات الأجرة البيضاء. 

وسيتم كذلك عرض الفيلم السويسري الكوميدي "ذا ليتل ويتش"، ويتتبع الفيلم قصة ساحرة صغيرة قٌدر لها أن تصير الساحرة الأفضل في الغابة، وتدخل من مغامرة لأخرى بصحبة غرابها "أبركساس"، وهو من إخراج مايك شيرير، و بطولة كارولين هيرفورث، أكسل براهل، لويس فورباخ و سوزان فون بورسودي.

كما تشهد صالات السينما فيلم التشويق "ذا فرست بيرج" من إخراج جيرارد ماكموري وتمثيل إيلان نويل، شاينا لاين، لكس سكوت دافيس و جويفان ويد.

وتتمحور قصة الفيلم حول الأحداث السابقة التي أدت في النهاية لظهور أول يوم من أيام التطهير السنوي الذي تصير من خلاله كل الجرائم مشروعة بما فيها القتل.

ومن الأفلام العربية التي سيتم عرضها هذا الأسبوع الفيلم الكوميدي "قلب أمه"، وتتمحور أحداثه حول زعيم عصابة يُدعى (مجدي تختوخ) يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها، وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي ذات الوقت تتوفى والدة الشاب (يونس)، فيلجأ الأطباء إلى نقل قلب والدته إلى (تختوخ) لإنقاذ حياته، فيتعامل مع (يونس) بطريقة حنان الأم وخوفها عليه.

والفيلم من إخراج عمرو صلاح، وبطولة هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، مصطفى منصور و أحمد سلطان .
وحول أفلام رسوم المتحركة فسيتم عرض فيلم "دوبي اند ديزي ، دريمي تاون"، وتدور الأحداث عندما يقرر كل من دوبي وديزي إنقاذ أصدقائهم من خلال الولوج إلى أحلامهم ومواجهة ساحرة شريرة تتحكم في مصنع الأحلام.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - أفلام عالمية تعرضها صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - مغردون يكشفون فضائح "طمبق".. ومطالبات بالقبض عليه
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات