أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - هاتف ذكي بـ«9» كاميرات.. قريباً

انت تشاهد السعودية الان - هاتف ذكي بـ«9» كاميرات.. قريباً
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 05:30 صباحاً

باريس نيوز - واشنطن- الوئام:

تطور شركة لايت الأمريكية لتصنيع الكاميرات والمستشعرات هاتفاً ذكياً يشتمل على 5 إلى 9 كاميرات في الجهة الخلفية قادرة على التقاط صور بدقة تصل إلى 64 ميغابيكسل، مع وعود بتحقيق أداء أفضل في ظروف إضاءة منخفضة وتأثيرات عميقة وتخطط للكشف عنه في وقت لاحق من العام الجاري.

ويبدو من غير الواضح بعد ما إذا كانت Light تطمح لأن تكون شركة هواتف ذكية كبيرة، أو إذا كانت تراهن ببساطة على تطوير وبيع نظام الكاميرات المتعددة الخاص بها لشركات أخرى، بحسب ما ورد في موقع البوابة العربية للأخبار التقنية.

تجدر الإشارة إلى أن شركة Light ليست الوحيدة التي تحاول بناء كاميرات خارقة للهواتف الذكية، إذ سبقتها إلى ذلك شركة صناعة الكاميرات ريد RED عبر إطلاق هاتفها الذكي الذي يتضمن نظام عدسات معياري، بحيث يمكن استخدام الهاتف كمحدد رؤية لكاميرات الشركة السينمائية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - هاتف ذكي بـ«9» كاميرات.. قريباً " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - هاتف ذكي بـ«9» كاميرات.. قريباً " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - تفاصيل الوظائف بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات