أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يزور كلية إمبريال لندن -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - تفاصيل الوظائف بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة

انت تشاهد السعودية الان - تفاصيل الوظائف بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 05:30 صباحاً

باريس نيوز - جدة- الوئام:

أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة في معهد البحوث والاستشارات بالتعاون مع الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة للمواطنين من حاملي درجة البكالوريوس أو الماجستير في التخصصات العلمية فرص تدريب عملي مدفوع التكاليف في مجال البيئة وذلك لمدة أربع سنوات.

حيث ستكون السنة الأولى خارج المملكة ويعقبها ثلاث سنوات من التدريب في مقر الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أو أحد فروعها داخل المملكة.

وأوضحت الجامعة أن شروط التقديم على البرنامج الذي يأتي بإشراف وإدارة الجامعة هي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون حاصلاً على بكالوريوس أو ماجستير في أحد التخصصات العلمية (علوم البيئة ، هندسة بيئية ).

وأن يكون حاصلاً بحد أدنى على درجة 6 درجة في IELTS  Academic وأن لا تقل كل مهارة عن 5.5 ، وأن لا يزيد عمر المتقدم عن 30 عاماً لحامل درجة البكالوريوس  و 35 عاماً لحامل درجة الماجستير وأن لا يكون موظف رسمي في أي قطاع .

ويبدأ التسجيل في 02- 07-2018  وينتهي بتاريخ 19-07-2018. وسيجد المتقدم جميع المعلومات المتعلقة بمجالات التدريب باللغة العربية والإنجليزية على صفحة المعهد.

وللتقديم وتعبئة البيانات على الرابط التالي:

http://arsad.bizsaweb.com/PG_Candidate_Registration.aspx 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - تفاصيل الوظائف بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - تفاصيل الوظائف بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - «طارق العلي» يكشف حقيقة الحالة الصحية لإبنه الفنان سلطان
التالى السعودية الان - «التجارة» تضبط 17 ألف قطعة من الملابس الرياضية المقلدة