أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - شحنة كوكايين تطيح بمسؤول أمني رفيع بالجزائر

انت تشاهد السعودية الان - شحنة كوكايين تطيح بمسؤول أمني رفيع بالجزائر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 05:30 صباحاً

باريس نيوز - الجزائر- الوئام:

أكدت معلومات متطابقة أن قائد الشرطة الجديد في الجزائر العقيد مصطفى لهبيري أقال قائد شرطة العاصمة الجزائر نور الدين براشدي الذي يوصف على أنه من المقربين من قائد الشرطة السابق اللواء عبد الغني هامل، الذي انهيت مهامه الثلاثاء الماضي بقرار من الرئيس بوتفليقة.

وربطت مصادر مطلعة هذه القرارات بقضية اكتشاف شحنة من الكوكايين قدرت بـ701 كيلوغرام نهاية مايو  الماضي بميناء وهران، على متن باخرة آتية من البرازيل كانت محملة باللحوم الموجهة للسوق الداخلي.

وتحول هذا الموضوع إلى ” قضية دولة” في الجزائر، بسبب شبهات حول تورط مسؤولين في ربط علاقات مع المتهم الرئيسي المعروف باسم ” كمال البوشي” الذي يوجد رهن الاعتقال رفقة عدد من الموقوفين.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - شحنة كوكايين تطيح بمسؤول أمني رفيع بالجزائر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - شحنة كوكايين تطيح بمسؤول أمني رفيع بالجزائر " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - المملكة تؤكد إلتزامها بأهداف التنمية المستدامة
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات