أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - أمريكية تقتل ابنها كي لا يودعها دار مسنين

انت تشاهد السعودية الان - أمريكية تقتل ابنها كي لا يودعها دار مسنين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 05:30 صباحاً

باريس نيوز - واشنطن- الوئام:

قتلت امرأة أمريكية مسنة تبلغ من العمر 92 عاماً ابنها (72 عاماً) برصاصتين، في محاولة منها لمنعه من إيداعها داراً للمسنين، وفقاً لما تناقلته وسائل إعلام محلية.

وتواجه آنا ماي بليسنج المقيمة بمقاطعة فاونتين هيلز في ولاية أريزونا الآن تهم القتل والتعدي والاختطاف، بعد أن استعملت الإثنين الماضي مسدسين قديمين كانت تخفيهما في طيات ملابسها لإنهاء حياة ابنها.

جرت الأحداث بمنزل العائلة بعد أن تناقشت بليسنج مع ابنها ورفيقته العاطفية حول رغبته في إيداعها داراً للمسنين بعد استحالة التفاهم بينهما، بحسب وثائق القضية التي أوردتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي).

وإثر إطلاقها النار على ابنها، الذي كانت تعيش معه منذ ستة أشهر، استطاعت المرأة الأخرى مجاراة المسنة حتى تخلت عن سلاحيها، لتلوذ بالفرار وتتمكن من إبلاغ الشرطة التي توجهت لمكان الحادث وألقت القبض على السيدة المسنة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - أمريكية تقتل ابنها كي لا يودعها دار مسنين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - أمريكية تقتل ابنها كي لا يودعها دار مسنين " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - الهيئة العامة للإحصاء: 5 أعمال إحصائية ميدانية الأسبوع المقبل
التالى أخبار السعودية - الملك يصدر أمراً بصرف 10 ملايين مكافأة لـ 353 من منسوبي ديوان المراقبة العامة