أخبار عاجلة
اخبار رياضية - مران قوي لحارس مرمى الأهلي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - ميليشيا الحوثي تقطع الاتصالات والإنترنت عن الحديدة

انت تشاهد السعودية الان - ميليشيا الحوثي تقطع الاتصالات والإنترنت عن الحديدة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 03:55 صباحاً

باريس نيوز - الحديدة (اليمن)- الوئام:

أفاد سكان محليون أن ميليشيات الحوثي قامت بقطع خدمات الإنترنت والاتصالات بشكل كامل عن محافظة الحديدة.

وقالت مصادر إن الانقطاع شمل تلفونات الأرضي ويمن موبايل وسبأ فون عدا اتصالات متقطعة من خدمة شركة الجوال mtn”، وأوضح مصدر من نازحي الحديدة في صنعاء، أن تواصلهم مع أهاليهم انقطع تماماً، حيث تم قطع الاتصالات والإنترنت عن الحديدة.

وكانت مصادر مطلعة أكدت أن ميليشيات الحوثي وجهت الأسبوع الماضي كافة شركات الاتصالات المحلية بحجب خدمة الإنترنت عن معظم مناطق ومديريات الحديدة.

وفيما تقول مصادر في شركة الاتصالات إن انقطاع الاتصالات والإنترنت في الحديدة ناتج عن قطع كابل للألياف الضوئية في 3 مناطق مختلفة بين مدينتي المراوعة والقطيع بسبب الحفريات التي يقوم بها الحوثي على الطريق العام.

وأشار المصدر أن الشركة قامت بنقل المحطات إلى مسار ثانٍ وبدأت خدمة الإنترنت والاتصالات تعود تدريجياً لبعض مناطق المحافظة لحين يتم إصلاح ما أتلفته الحفريات.

وتتحكم ميليشيات الحوثي بخدمات الاتصالات والإنترنت في البلاد، كون محطات وشركات الاتصالات وخدمات الإنترنت مازالت في العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها الميليشيات وتجبي منها أموالاً طائلة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - ميليشيا الحوثي تقطع الاتصالات والإنترنت عن الحديدة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - ميليشيا الحوثي تقطع الاتصالات والإنترنت عن الحديدة " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - غير قابل للمنافسة .. سامسونج ستطلق هاتفها القابل للطي
التالى اخبار خليجية - هيئة الاتصالات تطرح ترخيصاً لـ "البيع بالجملة للبنية التحتية"