أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - «التطوير المهني» يُطلق مركزاً ترفيهياً للصغار لأول مرة في العالم

انت تشاهد اخبار قطر - «التطوير المهني» يُطلق مركزاً ترفيهياً للصغار لأول مرة في العالم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 03:41 صباحاً

باريس نيوز - عضو مؤسسة قطر يوقّع شراكة مع «كيدزموندو الدوحة»

الدوحة - العرب

الخميس، 05 يوليه 2018 06:20 ص

«التطوير المهني» يُطلق مركزاً ترفيهياً للصغار لأول مرة في العالم

وقع مركز قطر للتطوير المهني، عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، أمس، اتفاقية شراكة مع «كيدزموندو الدوحة» -أحد أكبر مرافق الترفيه والتعليم في دولة قطر- لإطلاق مركز للتوعية المهنية، وهو الأول من نوعه في العالم، ضمن المدينة الترفيهية المصغرة، بهدف تعريف الأطفال وصغار السن بمفهوم التوجيه المهني، وتدريبهم على كيفية اتخاذ خيارات مهنية مستقبلية، بما يتوافق مع اهتماماتهم وقدراتهم.
حضرت الحفل السيدة مشاعل النعيمي -رئيس تنمية المجتمع في مؤسسة قطر- التي صرحت قائلة: «نحن سعداء للغاية بإبرام هذه الشراكة، وافتتاح مركز من هذا النوع في كيدزموندو. وتعتبر هذه الخطوة في غاية الأهمية بالنسبة لمركز قطر للتطوير المهني، ومسؤولية كبيرة في نفس الوقت، نظراً للمهمة التي سيحملها على عاتقه في مجال التوعية المهنية لأطفالنا».
وأضافت: «تتوافق هذه المبادرة مع الأهداف التي تسعى مؤسسة قطر إلى تحقيقها، من خلال جهودها المختلفة، لتطوير المجتمع، وغرس ثقافة التوجيه المهني بين النشء والشباب، وهو ما نريده أن يكون لاحقاً جزءاً أصيلاً من الثقافة القطرية».
من جهته، قال السيد عبد الله أحمد المنصوري، المدير التنفيذي لمركز قطر للتطوير المهني: «يسعدنا توقيع هذه الاتفاقية مع كيدزموندو الدوحة، لتوحيد الجهود لما فيه مصلحة أطفال اليوم وشباب الغد. نحن نعمل دائماً على اغتنام أي فرصة للوصول إلى جيل الشباب، لتحقيق رسالتنا بنشر الوعي المهني، والتخطيط الأمثل للمستقبل».
وتابع المنصوري قائلاً: «من خلال مركز التوعية المهنية الذي أطلقناه اليوم، سنصل إلى الأطفال الذين لم نتواصل معهم من قبل، لمساعدتهم على استكشاف المسار المهني الأمثل لمستقبلهم بطريقة تعليمية وترفيهية في آنٍ واحد، حيث سيتعلمون كيفية كتابة سيرة ذاتية ناجحة، ويتعرفون على مختلف التخصصات التي يحبونها، بما يساعدهم على اختيار المسار المهني المتوافق مع مؤهلاتهم وقدراتهم، من خلال ممارسة بعض الأنشطة والألعاب التي أعددناها خصيصاً لتناسب الفئات العمرية المختلفة للأطفال».
من جانبه، قال السيد علي كازما، الرئيس التنفيذي لشركة أورا لايف ستايل، الشركة المالكة لـ «كيدزموندو الدوحة»: «ستضيف شراكتنا مع مركز قطر للتطوير المهني، قيمة فريدة لتجربتنا في المدينة المصغرة، وفرصة للأطفال للاشتراك في أنشطة تعليمية مشوقة وتفاعلية، في مدينة كيدزموندو الدوحة التعليمية والترفيهية».;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - «التطوير المهني» يُطلق مركزاً ترفيهياً للصغار لأول مرة في العالم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - «التطوير المهني» يُطلق مركزاً ترفيهياً للصغار لأول مرة في العالم " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - مغردون يكشفون فضائح "طمبق".. ومطالبات بالقبض عليه
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات