أخبار عاجلة
اخبار تونس - عقلة العقارات المسجلة (2-2) -
اخبار تونس - انتحار كهل شنقا -
اخبار تونس - "براكاج" حصيلته هاتف جوال -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - القطراوي يبدأ معسكره الخارجي في صربيا

انت تشاهد اخبار قطر - القطراوي يبدأ معسكره الخارجي في صربيا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 02:14 صباحاً

باريس نيوز - أكمل عقد محترفيه بالبرازيلي دودو

ناصر رويس

الخميس، 05 يوليه 2018 04:38 ص

القطراوي يبدأ معسكره الخارجي في صربيا

أكمل فريق قطر لكرة القدم، أمس، عقد محترفيه الأربعة الأجانب بالتعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي جواو مارسيلو، عقب تعاقده سابقاً مع السوريين أسامة أومري وعلاء الدالي والعراقي حسين علي.
وتعاقد الفريق مع محترفه الجديد المعروف بـ «دودو» لمدة موسم بحضور اللاعب، وخالد صالح مدير الفريق، ووكيل اللاعبين راشد الشهواني.
من ناحية أخرى تغادر بعثة الفريق، اليوم، إلى صربيا لخوض معسكر خارجي يتواصل إلى يوم 24 يوليو الحالي، استعداداً للموسم الكروي الجديد، عقب خوضه لمرحلة أولى من التحضيرات على مدى الأسبوعين الماضيين على ملاعب ناديه في الدوحة.
ويقضي الفريق فترة أولى من المعسكر تمتد 11 يوماً في العاصمة الصربية بلغراد، بينما يقضي الأيام العشرة الأخيرة من المعسكر في مدينة نوفيساد.
ويضم وفد الفريق 23 لاعباً من لاعبي الفريق الأول وفريق تحت 23 سنة بالنادي، ويخوض خلال المعسكر 5 مباريات مع فرق صربية مختلفة المستويات والدرجات للدخول تدريجياً في نسق المنافسات والتحضير للجولات الأولى من الدوري.
ويلتحق اللاعبون المحترفون الثلاثة: علاء الدالي وحسين علي وأسامة أومري بالمعسكر في صربيا بعد نهاية التزاماتهم مع منتخبات بلادهم في المعسكرات التي ينتظمون فيها الآن، استعداداً لكأس آسيا التي ستقام في يناير 2019.
وتبدأ فعاليات المعسكر غداً الجمعة بخوض أولى التدريبات، على أن تتواصل الاستعدادات بعد ذلك حسب برنامج عمل وضعه الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب عبدالله مبارك.
وكانت تحضيرات الفريق للموسم الجديد قد بدأت بتجديد التعاقد مع السوري أسامة أومري بعد المستويات القوية التي قدمها منذ انضمامه للفريق في النصف الثاني من الموسم الماضي، وبالتعاقد مع مواطنه علاء الدالي والعراقي حسين علي ورامي فايز اللاعب السابق لأم صلال، قبل أن يجري الفريق تجمعه التدريبي الأول في الأسبوع الأخير من يونيو الماضي. وتحرص إدارة النادي على إتمام صفقاته الخارجية بالتعاقد مع محترف رابع يشغل مركز قلب دفاع ويتحلى بالروح القيادية، وعقد صفقات داخلية جديدة قادرة على تحقيق الإضافة للفريق في الموسم الجديد.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - القطراوي يبدأ معسكره الخارجي في صربيا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - القطراوي يبدأ معسكره الخارجي في صربيا " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - متولي يوقّع رسمياً للأهلي.. وإيراني في الطريق
التالى اخبار قطر - الأرجنتيني أروابارينا مدرباً للريان