أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - متولي يوقّع رسمياً للأهلي.. وإيراني في الطريق

انت تشاهد اخبار قطر - متولي يوقّع رسمياً للأهلي.. وإيراني في الطريق
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 02:14 صباحاً

باريس نيوز - الفريق يواصل تحضيراته بالدوحة

مجتبي عبد الرحمن سالم

الخميس، 05 يوليه 2018 04:38 ص

متولي يوقّع رسمياً للأهلي.. وإيراني في الطريق

تعاقد النادي الأهلي القطري رسمياً مع المغربي محسن متولي ليكون أحد محترفي فريق كرة القدم الأول للموسم الجديد في صفقة تعتبر الأولى لعميد الأندية القطرية في الموسم الجديد 2018 -2019. ووقّع متولي على عقد انضمامه للنادي بحضور محمد عبد الله مصطفوي رئيس جهاز كرة القدم بالنادي حيث سيرتدي القميص بالرقم 5.
وسيكون متولي لاعباً للأهلي لمدة موسم واحد قابل للتمديد قادماً من نادي الريان الذي أمضى معه موسماً مميزاً إلا أن اللاعب فضل عدم الاستمرار مع الرهيب وخوض تجربة أخرى مع العميد.
تحضيرات متواصلة
وتتواصل تحضيرات فريق الأهلي للموسم الجديد بإشراف المدرب التشيكي ميلان ماتشالا وطاقمه المعاون، حيث يحضر الفريق من الناحية البدنية بهدف التدرج في اكتساب اللياقة البدنية قبل السفر للنمسا في 13 من الشهر الحالي، حيث يخوض بعض التجارب الودية في المعسكر وينتظر أن تحسم إدارة النادي العديد من الصفقات المحلية والمحترفة في ظل ترشيح المدرب ماتشالا لعدد من الأسماء للانضمام للفريق قبل السفر إلى المعسكر الأوروبي، حيث يتطلع المدرب لقيادة الفريق لأوروبا وهو مكتمل الصفوف تجنباً لأية معاناة في بداية الموسم على نحو ما حدث في الموسم الماضي للفريق.
ويتوقع أن يلعب الأهلي عن صفقة انضمام محترف إيراني في اليومين المقبلين كثاني الصفقات بعد أن أبقت إدارة النادي على التونسي ياسين شيخاوي من محترفي الموسم الماضي وبانضمام متولي يتبقى محترفين فقط للفريق من بينهم إيراني وآخر إفريقي في قلب الهجوم لتدعيم صفوف الفريق.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - متولي يوقّع رسمياً للأهلي.. وإيراني في الطريق " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - متولي يوقّع رسمياً للأهلي.. وإيراني في الطريق " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - «أدعم السلة» يبدأ الاستعداد لـ «الآسياد»
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات