أخبار عاجلة
الأن - هذا هو انتاج الجزائر من الزيتون في 2017 -
الأن - اعتقال مغربية في بلجيكا بتهمة التجسس -
الأن - توقيف تاجري مخدرات بمعسكر وعين تموشنت -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - «أدعم السلة» يبدأ الاستعداد لـ «الآسياد»

انت تشاهد اخبار قطر - «أدعم السلة» يبدأ الاستعداد لـ «الآسياد»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 02:14 صباحاً

باريس نيوز - بعد نجاحه في التصفيات المونديالية

الدوحة - العرب

الخميس، 05 يوليه 2018 04:37 ص

«أدعم السلة» يبدأ الاستعداد لـ «الآسياد»

قرر الجهاز الفني لأدعم السلة منح راحة لمدة 13 يوماً لعدد من لاعبي المنتخب لنيل قسط إضافي من الراحة، بسبب الجهود البدنية الكبيرة التي بذلوها في الفترة الأخيرة ما بين فرقهم والأدعم، بينما دعا بقية لاعبي الفريق للعودة إلى التدريبات بعد غد السبت، استعداداً لدورة الألعاب الآسيوية، ولقاءات المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة التي ستقام في الصين صيف 2019.
وتقصر تدريبات اللاعبين الذين سيشاركون في التحضيرات بعد غد السبت على التمارين اللياقة البدنية، في حين تبدأ التحضيرات الفعالية للاستحقاقات المقبلة للفريق يوم 15 يوليو، باستكمال صفوف الفريق، وتجمع جميع اللاعبين.
ويتطلع الجهاز الفني للسلة، بقيادة البريطاني تيم لويس، إلى الحفاظ على النسق التصاعدي لأداء الفريق في الاستحقاقات المقبلة، بعد نجاحه في تقديم مستويات قوية أمام كل من المنتخبين الإيراني والعراقي في الجولتين الأخيرة من المرحلة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس العالم المقبلة، ونجاحه في بلوغ المرحلة الثانية. ويشارك المنتخب شهر أغسطس المقبل في دورة الألعاب الآسيوية بإندونيسيا، ويبدأ مشاركته في التصفيات الثانية المؤهلة لكأس العالم، بملاقاة المنتخب الأسترالي في الدوحة يوم 13 سبتمبر المقبل، ومع المنتخب الفلبيني في مانيلا يوم 17 من الشهر نفسه.
من جهة أخرى، تسود الفريق حالة غبطة كبيرة بنجاحه في الصعود إلى المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، وحسم المواجهة الفاصلة مع المنتخب العراقي لصالحه مطلع الأسبوع الجاري، في ختام المرحلة الأولى من التصفيات.
وشدد هاشم زيدان، المدرب المساعد بالمنتخب، على قيمة الإنجاز الذي حققه الفريق، وعلى التطور الإيجابي المستمر في أدائه من مرحلة إلى أخرى، منوهاً بالظهور البارز لعدد من اللاعبين، واسترجاعهم مؤهلاتهم الحقيقية.
وأثنى هاشم على المستويات القوية التي حققها اللاعب منصور الحضري صانع ألعاب فريق الشمال، وقال إنه استعاد مستوياته الحقيقية، واستفاد من تنوع تجاربه مع الفرق التي لعب في صفوفها، لبلوغ المستويات القوية الحالية التي يقدمها مع «الأدعم».
وأضاف: «سعداء بمواصلة مشاركتنا في التصفيات المونديالية، ونعتزم مواصلة العمل القوي في المرحلة المقبلة من التحضيرات، لتحقيق مستويات قوية في مختلف الاستحقاقات».;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - «أدعم السلة» يبدأ الاستعداد لـ «الآسياد» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - «أدعم السلة» يبدأ الاستعداد لـ «الآسياد» " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - عرب سات: تحقيقاتنا أثبتت زيف ادعاءات بي ان سبورت ونطالب باعتذار علني
التالى اخبار قطر - متولي يوقّع رسمياً للأهلي.. وإيراني في الطريق