أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السعودية - سفراء مصر ولبنان وجيبوتي يلتقون مسؤولي «الخارجية»

انت تشاهد اخبار السعودية - سفراء مصر ولبنان وجيبوتي يلتقون مسؤولي «الخارجية»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - استقبل وزير الدولة لشؤون الدول الأفريقية أحمد بن عبدالعزيز قطان، في مكتبه بديوان الوزارة، الأربعاء، سفير جمهورية مصر العربية لدى المملكة ناصر حمدي، وجرى خلال الاستقبال استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

بدوره، استقبل وكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السفير عزام بن عبدالكريم القين، في مكتبه بديوان الوزارة، الأربعاء، سفير الجمهورية اللبنانية لدى المملكة فوزي كباره، وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل السفير القين، في مكتبه بديوان الوزارة، الأربعاء، عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة، وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

السفير القين يستقبل سفير لبنان
Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السعودية - سفراء مصر ولبنان وجيبوتي يلتقون مسؤولي «الخارجية» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السعودية - سفراء مصر ولبنان وجيبوتي يلتقون مسؤولي «الخارجية» " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - خبير تقني يكتشف ثغرات جديدة بمنصات التواصل الاجتماعي
التالى أخبار السعودية - الأيام الثقافية في أبها تواصل فعاليتها الفنية والشعبية