أخبار عاجلة
أخبار مصرية - ضبط 548 مخالفة مرورية في مطروح -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السعودية - نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يرعى حفل دورة الحرب التاسعة

اخبار السعودية - نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يرعى حفل دورة الحرب التاسعة
اخبار السعودية - نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يرعى حفل دورة الحرب التاسعة

انت تشاهد اخبار السعودية - نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يرعى حفل دورة الحرب التاسعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حفل تخريج دورة الحرب التاسعة ودورة القيادة والأركان (44)، وذلك بمقر كلية القيادة والأركان.

ولدى وصول سمو أمير الرياض مقر الحفل، كان في استقباله رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، وقائد كلية القيادة والأركان اللواء الركن علي بن عبدالله القحطاني، وأركانات الكلية.

بعد ذلك، بدأ الحفل الخطابي لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى قائد الكلية كلمة عبر فيها عن سعادته ومنتسبي الكلية كافة برعاية سموه لهذا الحفل، مشيراً إلى أن دورة الحرب التاسعة أهلت الضباط في مجال إعداد وتطوير القوات المسلحة والتخطيط لاستخدامها وقياداتها على المستويين الاستراتيجي والعملياتي، كما شارك في دورة القيادة والأركان الرابعة والأربعين عدد من ضباط أفرع القوات المسلحة والقوات العسكرية الأخرى، وكذلك عدد 29 ضابطاً من خمسة عشر دولة عربية وإسلامية وصديقة، وذلك لما وصلت إليه كلية القيادة والأركان والقوات المسلحة من مكانة عملية وعسكرية بما وفرته لها قيادتنا الحكيمة من إمكانات ودعم في جميع المجالات، بعدها، ألقيت كلمة الخريجين، تلتها كلمة الخريجين من الدول الشقيقة والصديقة، ثم أعلنت النتائج وتكريم المتفوقين، وتم التقاط الصور التذكارية.

Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السعودية - نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يرعى حفل دورة الحرب التاسعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السعودية - نيابة عن ولي العهد.. أمير الرياض يرعى حفل دورة الحرب التاسعة " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار السعودية - ظهران الجنوب.. ملتقى رحلة الشتاء والصيف
التالى اخبار السعودية - الزياني والبلوشي يبحثان البرامج المعتمدة في تعليم دول التعاون