أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار السعودية - فيصل بن مشعل: التعاون مهم للحفاظ على البيئة

انت تشاهد اخبار السعودية - فيصل بن مشعل: التعاون مهم للحفاظ على البيئة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 5 يوليو 2018 12:24 صباحاً

باريس نيوز - أكد صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس لجنة أصدقاء البيئة بالمنطقة، أن العمل على تعزيز الجانب البيئي لا يمكن أن يتم ويحقق النتائج الملموسة منه دون مشاركة مجتمعية متكاملة من قبل المواطنين والمواطنات والجهات الحكومية والأهلية ذات العلاقة، مؤكداً على أن المجتمع شريك في الحفاظ عليها وحمايتها والإبلاغ عن كل ما يضرها لدى الرقم الموحد للبلاغات في وزارة البيئة والمياه والزراعة 8002470000 ورقم هيئة الأرصاد وحماية البيئة 988.

جاء ذلك خلال ترؤس أمير منطقة القصيم رئيس لجنة أصدقاء البيئة بالمنطقة بمكتب سموه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة، اجتماع لجنة أصدقاء البيئة بالمنطقة، بحضور صاحب السمو الأمير متعب بن فهد الفيصل الفرحان، ووكيل إمارة المنطقة د. عبدالرحمن الوزان، وأمين لجنة أصدقاء البيئة بالمنطقة مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة م. سلمان الصوينع، وأعضاء اللجنة من مسؤولي القطاعات الحكومية ذات العلاقة بالمنطقة والمهتمين بالبيئة.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة القصيم محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم، يرافقه رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بعنيزة م. صالح الدامغ وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، الذين قدموا للسلام على سموه بعد تشكيل مجلس الإدارة وإطلاعه على خطط المجلس المستقبلية وطموحاته، وقد ورحب بهم سمو أمير القصيم، وشكرهم على جهودهم الخيرة، وما يقومون به من أعمال جليلة لخدمة المجتمع، مشيداً بما شاهده من عرض لخدمات وأنشطة الجمعية.

ونوّه سموه بالجهود التي تبذلها جمعيات البر الخيرية بالمنطقة، وما تحظى به من دعم سخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-، مشيداً بما تقدمه من أعمال خيرية مستمدة من ديننا الحنيف والهدي النبوي الشريف، مثمناً جهود جمعية البر الخيرية بمحافظة عنيزة في هذا المجال لا سيمّا خدمة المجتمع من خلال أعمال خيرية وبرامج اجتماعية تعود بالنفع والفائدة على المستفيدين من برامجها، مبدياً تطلعه إلى شمولية مناشط الجمعية في أعمال الخير ودعمها للجمعيات الصغيرة ذات النطاق المحدود، مؤكداً على أهمية دورها الاجتماعي في نشر وتشجيع روح التكافل الاجتماعي بين فئات المجتمع وحصر الأسر والأفراد المحتاجين للرعاية وتقديم المساعدة لهم بما يسهم في تحسين أوضاعهم الاجتماعية.

إلى ذلك أشاد سمو أمير منطقة القصيم، رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، بمشاركة المنطقة في ملتقى السفر والاستثمار السياحي الـ 11 للعام 2018م، مهنئناً سموه فريق العمل والمشاركين والداعمين بمناسبة نجاح المشاركة التي تعد أحد النجاحات التي تميزت بها المنطقة في مشاركاتها المتنوعة، وإسهاماتها في التسويق للمنطقة سياحياً والتعريف بمقوماتها وفرصها الاستثمارية.

جاء ذلك خلال تكريم سمو أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة اليوم، المشاركين والداعمين من الجهات الحكومية والخاصة وفريق العمل لمشاركة المنطقة في ملتقى السفر والاستثمار السياحي الـ 11 للعام 2018م الذي أقيم مؤخراً في الرياض، وذلك بحضور وكيل الإمارة د. عبدالرحمن الوزان، ومدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالقصيم أمين مجلس التنمية السياحية إبراهيم المشيقح، وأمين المنطقة بالنيابة المهندس عبدالعزيز المهوس ورؤساء الغرف التجارية الصناعية بالمنطقة.

أمير القصيم كرم الداعمين والمشاركين بملتقى السفر والاستثمار
Your browser does not support the video tag.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار السعودية - فيصل بن مشعل: التعاون مهم للحفاظ على البيئة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار السعودية - فيصل بن مشعل: التعاون مهم للحفاظ على البيئة " تم نقلة من موقع " جريدة الرياض " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " جريدة الرياض " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "الفيصل" يثمن دور الجمارك  في منع  دخول الممنوعات  للمملكة
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات