أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - مصادر "سبق": إعادة هيكلة "بن لادن".. والعائلة تستحوذ على 63.8% من المجموعة

اخبار خليجية - مصادر "سبق": إعادة هيكلة "بن لادن".. والعائلة تستحوذ على 63.8% من المجموعة
اخبار خليجية - مصادر "سبق": إعادة هيكلة "بن لادن".. والعائلة تستحوذ على 63.8% من المجموعة

انت تشاهد اخبار خليجية - مصادر "سبق": إعادة هيكلة "بن لادن".. والعائلة تستحوذ على 63.8% من المجموعة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 11:42 مساءً

باريس نيوز - كشفت مصادر مطلعة عن إجراء تغييرات هيكلية في مجموعة بن لادن، تعيد الحياة إليها، بعدما نالها من تعثر خلال الفترة الماضية.

ووفقًا للهيكلة الجديدة؛ يستمر (١٥) فردًا من عائلة بن لادن كشركاء في ملكية المجموعة بما نسبته 63.8% ، وهو ما يوفر لهم الأغلبية في ملكيتها، بينما تستحوذ "شركة استدامة" المملوكة لوزارة المالية؛ على النسبة الباقية وهي 36.2 ٪.

وبحسب المصادر المطلعة ذاتها؛ فإن إعادة الهيكلة الإيجابية جاءت للحفاظ على المجموعة وحمايتها من الإفلاس، الذي تهدد مصيرها بسبب المصاعب التي واجهتها إدارة المجموعة، وأدت إلى عجزها عن الوفاء بالتزاماتها المالية، ومن بينها التوقف عن دفع رواتب العاملين فيها لفترات طويلة.

وتدعم الهيكلة الجديدة الموقف المالي للمجموعة، من خلال دخول الشركاء الجدد، وضخ رساميل إضافية توفر للمجموعة فرصًا أخرى، وتفتح أمامها مجالات عمل جديدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - مصادر "سبق": إعادة هيكلة "بن لادن".. والعائلة تستحوذ على 63.8% من المجموعة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - مصادر "سبق": إعادة هيكلة "بن لادن".. والعائلة تستحوذ على 63.8% من المجموعة " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - القبض على مُحرقي سيارة المرأة في الجموم وإحالتهما للنيابة
التالى اخبار خليجية - "العتيبي" نفد وقود مركبته.. واختفى منذ 18 يوماً بالرياض