أخبار عاجلة
اخبار مصر - أهم أخبار مصر اليوم السبت 21/7/2018 -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا

احداث السعودية - فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا
احداث السعودية - فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا

انت تشاهد احداث السعودية - فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 11:30 مساءً

باريس نيوز - قالت مصادر قضائية اليوم الأربعاء إن فرنسا وألمانيا سترسلان رجلين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا لمواجهة اتهامات بالضلوع في مخطط لتفجير اجتماع حاشد للمعارضة الإيرانية على مشارف باريس.
وتحقق السلطات البلجيكية بالفعل مع اثنين من مواطنيها المنحدرين من أصل إيراني اعتقلتهما يوم السبت، يوم الاجتماع الجماهيري الذي نظمه المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، وبحوزتهما 500 جرام من مادة بيروكسيد الأسيتون المتفجرة، كما عثرت على جهاز تفجير في سيارتهما.وكان رودي جولياني محامي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حاضرا في ذلك التجمع وألقى خطابا دعا فيه إلى إسقاط حكام إيران.
وإلى جانب الرجلين اللذين اعتقلا في بلجيكا، ألقي القبض في ألمانيا على دبلوماسي إيران مقيم في النمسا كما اعتقل رجل من أصل إيراني في فرنسا. وقالت السلطات القضائية في فرنسا وألمانيا لرويترز إن بلجيكا طلبت تسليمهما.وقال مصدر أوروبي في المخابرات "إنها مسألة في غاية الحساسية والبلجيكيون يقودون التحقيق".
وخلال زيارة الرئيس الإيراني حسن روحاني لفيينا اليوم الأربعاء قال المستشار النمساوي زيباستيان كورتس في تصريح للصحفيين إن روحاني أكد له أنه سيعمل على توضيح القضية. ورفض مسؤولون فرنسيون التعليق قائلين إن طبيعة الواقعة غير واضحة وشديدة الحساسية.
وقالت وزارة الخارجية النمساوية أمس الثلاثاء إنها ستجرد الدبلوماسي الإيراني (أسد الله إيه.) البالغ من العمر 46 عاما من وضعه الدبلوماسي بعد اعتقاله في ألمانيا للاشتباه بصلته بالاثنين المقبوض عليهما في بلجيكا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - فرنسا وألمانيا تعتزمان ترحيل اثنين بينهما دبلوماسي إيراني إلى بلجيكا " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - اتفاق مصري سوداني على عقد اجتماع تأسيسي لإحياء برلمان وادي النيل
التالى اخبار قطر - توقعات بتأثر البلاد برياح نشطة مصحوبة بموجة غبارية خلال الساعات المقبلة