أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - أمير الرياض يكرّم "موبايلي" لرعايتها الماسية لاحتفالات عيد الفطر

اخبار خليجية - أمير الرياض يكرّم "موبايلي" لرعايتها الماسية لاحتفالات عيد الفطر
اخبار خليجية - أمير الرياض يكرّم "موبايلي" لرعايتها الماسية لاحتفالات عيد الفطر

انت تشاهد اخبار خليجية - أمير الرياض يكرّم "موبايلي" لرعايتها الماسية لاحتفالات عيد الفطر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 10:04 مساءً

باريس نيوز - "الحربي": الشركة قامت بإجراءات متعددة لتحسين جودة الخدمات

كرّم أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود بمكتبه بالإمارة ظهر يوم الاثنين الماضي، شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" لرعايتها الماسية لاحتفالات عيد الفطر بالرياض. وقام الرئيس التنفيذي للتقنية بشركة موبايلي المهندس مزيد بن ناصر الحربي باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة.

من جهة أخرى، قدم المهندس مزيد الحربي باسم شركة موبايلي الشكر والتقدير لأمير منطقة الرياض على الرعاية الكريمة وتوجيهاته التي كان لها الأثر الكبير في إنجاح فعاليات عيد الفطر.

وأشاد المهندس الحربي بالجهود المميزة التي تبذلها أمانة منطقة الرياض وحرصها على توفير الخدمات التي تلبي احتياجات سكان وزوار المنطقة، مؤكدًا أن منهجية موبايلي تصب في الاتجاه نفسه، حيث قامت أخيرًا بزيادة عدد أبراج الهاتف المتحرك في الرياض، كما رفعت الطاقة الاستيعابية لشبكة البيانات بنسبة 45 % ما سيُسهم في تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشركة.

وقد ساهمت "موبايلي" من خلال رعايتها لفعاليات العيد في رسم البهجة والسرور وكانت جزءًا من النجاح المميز التي ظهرت به لتؤكد دورها الريادي في المسؤولية الاجتماعية كشركة وطنية سخرت خدماتها للمجتمع بمختلف شرائحه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - أمير الرياض يكرّم "موبايلي" لرعايتها الماسية لاحتفالات عيد الفطر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - أمير الرياض يكرّم "موبايلي" لرعايتها الماسية لاحتفالات عيد الفطر " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - ترامب ينسى عدد الدبلوماسيين الروس المرحلين من بلاده وماي تذكره بالرقم
التالى احداث السعودية - وزارة الإعلام البحرينية تستهجن محاولات قطر إقحام اسم المملكة في (بي آوت كيو)