أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار اهل الخليج الكويت : بالفيديو.. ضبط مواطن قدم بحشيش وخليجي لغم الإطار بسجائر

اخبار اهل الخليج الكويت : بالفيديو.. ضبط مواطن قدم بحشيش وخليجي لغم الإطار بسجائر
اخبار اهل الخليج الكويت : بالفيديو.. ضبط مواطن قدم بحشيش وخليجي لغم الإطار بسجائر

انت تشاهد اخبار اهل الخليج الكويت : بالفيديو.. ضبط مواطن قدم بحشيش وخليجي لغم الإطار بسجائر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 10:01 مساءً

باريس نيوز - الخميس 2018/7/5

1788

هاني الظفيري - محمد الدشيش

واصل رجال الإدارة العامة للجمارك تصديهم لمحاولات تهريب السجائر الى دولة مجاورة للاستفادة من فارق السعر حيث تمكن رجال جمرك النويصيب امس من ضبط 16 كروز سجائر قام خليجي بوضعها داخل الإطار الاحتياطي لسيارته الصالون. وقال مصدر جمركي ان مراقب جمرك النويصيب بالانابة بلال الخميس وجه بمصادرة السجائر تمهيدا لبيعها في مزاد علني واحالة المركبة الى ادارة الجمرك البري.

وكان مفتش جمركي قد اشتبه في خليجي كان في طريقه الى موطنه وبتفتيش السيارة لم يعثر بها على محظورات وبتفتيش الإطار الاحتياطي اكتشف وجود كروزات السجائر.

من جهة اخرى، القى رجال جمرك النويصيب القبض على مواطن تم الاشتباه فيه وبتفتيشه عثر بحوزته على اصبعين من مادة الحشيش وعليه تمت إحالته والمضبوطات الى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

على صعيد آخر، أحبط موظفو جمارك السالمي محاولة جديدة لتهريب مواد غذائية خاصة في البطاقة التموينية ومحظور إخراجها من البلاد، قام بها وافد عربي كان مسافرا إلى موطنه. جاء ضبط المواد التموينية المحظورة وهي عبارة عن زيوت وألبان وأرز وغيرها في إطار تعليمات مدير عام الجمارك جمال الجلاوي بضرورة إخضاع جميع المركبات للتفتيش الدقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار اهل الخليج الكويت : بالفيديو.. ضبط مواطن قدم بحشيش وخليجي لغم الإطار بسجائر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار اهل الخليج الكويت : بالفيديو.. ضبط مواطن قدم بحشيش وخليجي لغم الإطار بسجائر " تم نقلة من موقع " اخبار الكويت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الكويت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - «الغذاء والدواء» تضع خطة رقابية وتوعوية لموسم الحج
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات