أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار اهل الخليج الكويت : الطراح لمتميزي الأمن العام: تحلّوا بالعدل دون تعسف

اخبار اهل الخليج الكويت : الطراح لمتميزي الأمن العام: تحلّوا بالعدل دون تعسف
اخبار اهل الخليج الكويت : الطراح لمتميزي الأمن العام: تحلّوا بالعدل دون تعسف

انت تشاهد اخبار اهل الخليج الكويت : الطراح لمتميزي الأمن العام: تحلّوا بالعدل دون تعسف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 10:00 مساءً

باريس نيوز - الخميس 2018/7/5

1800

  • الوطن يحتاج الكثير لإعلاء شأنه والأمن لا يتحقق إلا بسواعد رجال مخلصين

اكد وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، أن الوطن يحتاج إلى الكثير من العمل لإعلاء شأنه، مشيرا بذلك إلى أن الأمن لا يتحقق إلا بسواعد وجهود رجال مخلصين، مؤكدا ضرورة التحلي بالعدل والإخلاص دون تعسف ويكون العمل متميزا في كل شيء، حتى يطمئن الجميع على أمنه وأمانه.

كان الطراح قد كرم عددا من الضباط وضباط الصف والأفراد العاملين في مديريات الأمن صباح امس، تقديرا لجهودهم المبذولة في ضبط عدد من القضايا خلال الفترة السابقة بحضور مديري الأمن.

وفي البداية نقل اللواء الطراح للمكرمين تقدير واعتزاز وزارة الداخلية لتلك الجهود، مؤكدا أن هذا التكريم ما هو إلا ترسيخا وتجسيدا لمكافأة المخلصين في عملهم، مشيرا بذلك إلى أن هذا المبدأ رسخته القيادات الأمنية العليا في وزارة الداخلية، ليكون هناك مزيد العطاء بلا حدود من أجل أمن الوطن وأمان مواطنيه، ويكون كذلك حافزا لزملائهم من رجال الأمن للاقتداء بهم، متمنيا لهم التوفيق في عملهم ومواصلة العمل بروح الوفاء للوطن والولاء لقادته.

ووجه حديثه للمكرمين قائلا: تميزتم في الأداء بعمل مبدع خلاق فاستحققتم الشكر والثناء وأدعوكم لمزيد من البذل والعطاء حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان، داعيا الله أن يوفقهم في عملهم تحت ظل حضرة صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الجابر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار اهل الخليج الكويت : الطراح لمتميزي الأمن العام: تحلّوا بالعدل دون تعسف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار اهل الخليج الكويت : الطراح لمتميزي الأمن العام: تحلّوا بالعدل دون تعسف " تم نقلة من موقع " اخبار الكويت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الكويت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار اهل الخليج الكويت : «الإعلام الأمني»: فيديو منتسب الأمن الخاص قديم والإجراءات القانونية تجاه الواقعة اتخذت في وقتها
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات