أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - العصيمي هنأ الموسى والخضر: بصمتهما واضحة في تطوير عمل «القوى العاملة»

اخبار الكويت - العصيمي هنأ الموسى والخضر: بصمتهما واضحة في تطوير عمل «القوى العاملة»
اخبار الكويت - العصيمي هنأ الموسى والخضر: بصمتهما واضحة في تطوير عمل «القوى العاملة»

انت تشاهد اخبار الكويت - العصيمي هنأ الموسى والخضر: بصمتهما واضحة في تطوير عمل «القوى العاملة»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 09:56 مساءً

باريس نيوز - الخميس 2018/7/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 290

بشرى شعبان

هنأ رئيس نقابة العاملين في الهيئة العامة للقوى العاملة فهد العصيمي، مدير عام الهيئة العامة للقوى العاملة أحمد الموسى ونائب المدير العام بالهيئة العامة للقوى العاملة حسن الخضر بمناسبة تعيينهما، سائلا المولى عز وجل أن يعينهما على حمل الأمانة وعلى هذه الثقة الغالية التي يستحقانها نظير ما يقومان به من جهود مشكورة تجاه جموع المواطنين وخاصة العاملين بالهيئة.

وأكد العصيمي ان الموسى والخضر لعبا دورا مهما منذ استقلال الهيئة عن وزارة الشؤون، حيث كانت لهما بصمة واضحة في الاسهام في إحداث نقلة نوعية في تطوير عمل الهيئة، مشيرا الى الانجازات التي حققتها الهيئة طوال الفترة الماضية وما تسعى اليه من تطوير العمل والارتقاء بدورها بما يعزز تنظيم سوق العمل في الكويت.

وأعرب عن تمنياته بان يكون هناك تعاون مستمر بين النقابة والهيئة بما يخدم الموظفين ويضمن حقوقهم في العمل، مبينا ان النقابة تتطلع الى هذا التعاون الذي من خلاله يعزز مبدأ العدالة والمساواة بين كل الموظفين لاسيما في اختيار الترقيات وتسكين الوظائف الإشرافية.

ولفت العصيمي الى ان النقابة في المرحلة المقبلة ستعمل على المطالبة برفع سلم الرواتب للموظفين، بالإضافة الى توفير خدمة المساعدة والاستشارات القانونية للموظفين بجميع حقوقهم الفردية والجماعية.

وأضاف: «كما أنها ستنظم دورات علمية مختصة في تطوير مستوى الموظفين، الى جانب دعم البحوث والدراسات المتخصصة التي ترتقي بالمهنة ورعاية حقوق الأعضاء المنتسبين إلى المهنة».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - العصيمي هنأ الموسى والخضر: بصمتهما واضحة في تطوير عمل «القوى العاملة» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - العصيمي هنأ الموسى والخضر: بصمتهما واضحة في تطوير عمل «القوى العاملة» " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الكويت - اليوم رحلة الصحافيين والإعلاميين إلى بندر الغوص في الخيران
التالى اخبار كويتية - بالفيديو.. الغانم : نشكر وزير التربية ونشد على يده تجاه ملف الشهادات المزورة ويجب الاستمرار في كشف الملف وعدم الرضوخ لأي ضغوطات