أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - «المحاسبة» يشارك باجتماع قادة أجهزة الرقابة العليا في نيويورك 19 الجاري

انت تشاهد اخبار الكويت - «المحاسبة» يشارك باجتماع قادة أجهزة الرقابة العليا في نيويورك 19 الجاري
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 09:56 مساءً

باريس نيوز - الخميس 2018/7/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1781

أعلن ديوان المحاسبة الكويتي مشاركته في الاجتماع الأممي لقيادات الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة الذي تنظمه ادارة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية بالأمم المتحدة في نيويورك يومي 19 و20 يوليو الجاري بالتعاون مع المنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة «انتوساي».

وقال الديوان في بيان صحافي أمس إن الاجتماع سيناقش مساهمات الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة في أهداف التنمية المستدامة.

وأضاف أن الوفد المشارك في الاجتماع سيكون برئاسة رئيس الديوان بالإنابة عادل الصرعاوي والمدير العام للادارة العامة لمكتب رئيس الديوان فوزية العنزي وكبير مدققين بإدارة الرقابة على الأداء سلطان العتيبي وكبير مدققين بإدارة الرقابة على الدفاع والأمن والشؤون العامة عبدالله الشيتان.

ونقل البيان عن عضو الوفد المشارك عبدالله الشيتان قوله إن الاجتماع يستهدف تسهيل التفاهم والحوار المتبادل بين الأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة مع الأطراف ذات العلاقة فيما يخص تنفيذ أهداف التنمية المستدامة ودور الأجهزة الرقابية وتحديد توقعات الأطراف ذات العلاقة بشأن مساهمات الأجهزة في جدول الاعمال لعام 2030.

وأوضح الشيتان أن «المحاسبة» سيستعرض خلال مشاركته جهوده في المساهمة بتنفيذ أهداف خطة التنمية المستدامة للمنظمة الدولية للأجهزة العليا للرقابة المالية والمحاسبة «انتوساي».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - «المحاسبة» يشارك باجتماع قادة أجهزة الرقابة العليا في نيويورك 19 الجاري " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - «المحاسبة» يشارك باجتماع قادة أجهزة الرقابة العليا في نيويورك 19 الجاري " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - شاهد .. هكذا ودَّع موظفو "الخطوط" زميلهم المتقاعد بعد 40 عامًا
التالى اخبار خليجية - نائب أمير مكة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد سعيد العامري