أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - فريق الغوص انتشل بقايا سفينة غارقة شرقي جون الكويت

اخبار الكويت - فريق الغوص انتشل بقايا سفينة غارقة شرقي جون الكويت
اخبار الكويت - فريق الغوص انتشل بقايا سفينة غارقة شرقي جون الكويت

انت تشاهد اخبار الكويت - فريق الغوص انتشل بقايا سفينة غارقة شرقي جون الكويت
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 09:56 مساءً

باريس نيوز - الخميس 2018/7/5

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 1782

أعلن فريق الغوص الكويتي بالمبرة التطوعية البيئية عن نجاحه بانتشال بقايا سفينة خشبية غارقة بوزن 3 أطنان شرقي جون الكويت بعد استخدام الحقائب الهوائية، وذلك بالتعاون مع دوريات الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية وإدارة العمليات في ميناء الشويخ.

وقال مسؤول العملية بالفريق وليد الشطي في تصريح لـ «كونا» أمس إن حطام هذه السفينة كان يسبب خطورة ملاحية كبيرة في الموقع نظرا لوجوده في الممر الملاحي بين رأس الصبية وساحل أبراج الكويت بعمق 14 مترا.

وأضاف الشطي ان قوارب «الزراعة» عثرت على حطام السفينة بجانب موقع لسفينة غرقت قبل أسبوع نتيجة للأمواج العالية وكانت تحمل كميات كبيرة من أعلاف الأغنام ويرجح انها تحطمت بشكل كامل بسبب الموج العالي والرياح وقوة التيارات المائية، اضافة لتهالك بدن السفينة وقدمها.

وبين الشطي أن الفريق استعان بقاطرة من ميناء الشويخ للتمكن من سحب بقايا السفينة الى المنزلق، مشيرا إلى أن العملية استغرقت 3 ساعات بمسافة 20 كيلو مترا ومن ثم تم سحبها الى خارج البحر بنجاح، داعيا إلى ضرورة منع دخول السفن الخشبية التي لا تتوافر في غالبها مقتضيات الامن والسلامة، لافتا إلى أن غرق وتحطم عدد من هذه السفن دليل على ذلك.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - فريق الغوص انتشل بقايا سفينة غارقة شرقي جون الكويت " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - فريق الغوص انتشل بقايا سفينة غارقة شرقي جون الكويت " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - الذهب يرتفع من أدنى مستوى في عام
التالى السعودية الان - استقالة رئيس مجموعة فيات كرايسلر للسيارات