أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار الكويت - "الكهرباء والماء" : أعلى معدل استهلاك للمياه سجل في 21 يونيو الماضي.. 476 مليون غالون

اخبار الكويت - "الكهرباء والماء" : أعلى معدل استهلاك للمياه سجل في 21 يونيو الماضي.. 476 مليون غالون
اخبار الكويت - "الكهرباء والماء" : أعلى معدل استهلاك للمياه سجل في 21 يونيو الماضي.. 476 مليون غالون

انت تشاهد اخبار الكويت - "الكهرباء والماء" : أعلى معدل استهلاك للمياه سجل في 21 يونيو الماضي.. 476 مليون غالون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 09:55 مساءً

باريس نيوز - الخميس 2018/7/5

المصدر : (كونا )

عدد المشاهدات 250

قال الوكيل المساعد لتشغيل وصيانة المياه في وزارة الكهرباء والماء الكويتية المهندس خليفة الفريج اليوم الأربعاء إن أعلى معدل استهلاك يومي للمياه سجل هذا العام في 21 يونيو الماضي اذ بلغ 476 مليون غالون فيما سجل أعلى معدل إنتاج في 23 يونيو الماضي بواقع 497 مليون غالون.

وأضاف الفريج في تصريح صحفي أن الوزارة نجحت العام الجاري في انتاج 75645 مليون غالون من شهر يناير الى يونيو الماضي فيما بلغ معدل الاستهلاك خلال الفترة ذاتها 75763 مليون غالون.

وذكر أن اسباب ارتفاع معدلات استهلاك المياه تعود الى ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد مؤكدا أن وضع المخزون الاستراتيجي للمياه في الكويت "جيد" حيث بلغت سعته التشغيلية 90 في المئة.

وأشار الى ان الوزارة سجلت مطلع يونيو 2017 أعلى معدل استهلاك اذ بلغ 478 مليون غالون بفارق 2 مليون غالون عن أعلى استهلاك سجل حتى الآن خلال العام الجاري.

وأفاد بأن العاملين في قطاع تشغيل وصيانة المياه بالوزارة يعملون بكفاءة عالية خلال فترة الصيف لتأمين المخزون الاستراتيجي للمياه ومتابعة ضغوط الشبكة المائية باستمرار وتلقي شكاوى المستهلكين عبر مراكز طوارىء المياه ومركز الاتصال الموحد ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأشاد الفريج بتعاون جميع المستهلكين من المواطنين والمقيمين في عملية ترشيد استهلاك المياه داعيا الى استمرارهم على هذا النهج لاسيما خلال فترة الصيف التي تشهد طلبا متزايدا على المياه

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار الكويت - "الكهرباء والماء" : أعلى معدل استهلاك للمياه سجل في 21 يونيو الماضي.. 476 مليون غالون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار الكويت - "الكهرباء والماء" : أعلى معدل استهلاك للمياه سجل في 21 يونيو الماضي.. 476 مليون غالون " تم نقلة من موقع " الانباء " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الانباء " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الكويت - المكتب التنفيذي لوزراء الاتصالات العرب استعرض برنامجاً لتشغيل الشباب
التالى اخبار الكويت - «حماية المستهلك» تستقبل المواطنين لسماع شكاواهم كل ثلاثاء