أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - وفد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة يزور أكاديمية اسباير

اخبار قطر - وفد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة يزور أكاديمية اسباير
اخبار قطر - وفد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة يزور أكاديمية اسباير

انت تشاهد اخبار قطر - وفد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة يزور أكاديمية اسباير
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 09:38 مساءً

باريس نيوز - وفد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة يزور أكاديمية اسباير

قام وفد من كبار موظفي الاتحاد الدولي لكرة الطاولة برئاسة الألماني توماس فايكرت بزيارة رسمية لأكاديمية أسباير للتفوق الرياضي، في إطار سلسلة من الأنشطة التي يقوم بها الوفد في الدوحة على مدى أربعة أيام من أجل إطلاق محادثات مع مسؤولي الأكاديمية بخصوص إنشاء أول مركز لتطوير لعبة كرة الطاولة على مستوى العالم.

ورافق الوفد السيد خليل المهندي، رئيس الاتحادين القطري والعربي، النائب الأول لرئيسي الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة الطاولة، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي مؤسسة اسباير زون، وأكاديمية التفوق الرياضي.

وقام الوفد بزيارة إلى المنشآت الرياضية والملاعب الداخلية بأكاديمية اسباير، حيث امتدت الزيارة أكثر من ساعتين اكتشف خلالها الضيوف أهمية الدور الذي تقوم به الأكاديمية في سبيل تطوير الرياضة وصناعة أبطال عالميين في مختلف الاختصاصات الرياضية.

ومن المنتظر أن توقع هنا غدا  الخميس  عقود رعاية مونديال كرة الطاولة الذي ستستضيفه المجر، في أبريل من العام المقبل .

وأكد المهندي أن أكاديمية أسباير ستكون أول مراكز التدريب العالمية والرئيسية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة، مشيرا إلى أن هذا المركز سيسمح بتطوير مستوى اللاعبين المحليين في الشرق الأوسط والعالم العربي من أجل الدخول ضمن المنافسة العالمية.

وقال المهندي إن "مركز اسباير الدولي لتطوير اللعبة سيشكل انطلاقة لاعبي قطر نحو العالمية.. لابد أن نكون فخورين بهذا الإنجاز الفريد من نوعه للطاولة القطرية والعالمية.. تفكيرنا استراتيجي ومدروس وننتظر جني ثمار هذا العمل بعد مدة قصيرة من انطلاقه ليكون أحد أبرز مراكز كرة الطاولة العالمية".

وأوضح رئيس الاتحادين القطري والعربي أن "قطر تستحق منا الأفضل.. فمثل هذه الإنجازات من شأنها أن تجعلنا في الصفوف الأمامية خلال المستقبل القريب سواء من خلال صناعة القرار الداخلي بالمجلس التنفيذي للاتحاد أو من خلال التأثير في المسار التاريخي لتطوير اللعبة على مستوى العالم".

من جانبه، أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة الطاولة بما وجده من تسهيلات من الاتحاد القطري للطاولة الذي يسعى جاهدا إلى تطوير اللعبة ليس على المستوى المحلي فقط، بل على المستويين الإقليمي والدولي أيضا، مضيفا أن هذه الزيارة مهمة للغاية بالنسبة لنا، إذ استطعنا اكتشاف عدد من المنشآت الرائعة في أكاديمية التفوق الرياضي باسباير، وسنعمل خلال الفترة المقبلة على التسريع في إنشاء أول مركز لتطوير اللعبة على مستوى العالم، ومن المنتظر أن يشهد هذا المركز جلب عدد من المدربين العالميين والكفاءات المشهود لها بالخبرة من أجل تقديم خبراتها لفائدة اللاعبين القطريين وغيرهم من رواد هذا المركز في المستقبل.
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - وفد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة يزور أكاديمية اسباير " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - وفد الاتحاد الدولي لكرة الطاولة يزور أكاديمية اسباير " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - الكهرباء من يتحمل ومن يدفع؟
التالى أخبار عمان - تأهيل 4 لاعبين لـ (طوكيو 2020)