أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عمان تدشين الحقيبة التثقيفية للحاج ومحاضرات توعية بولاية بوشر

اخبار عمان تدشين الحقيبة التثقيفية للحاج ومحاضرات توعية بولاية بوشر
اخبار عمان تدشين الحقيبة التثقيفية للحاج ومحاضرات توعية بولاية بوشر

انت تشاهد اخبار عمان تدشين الحقيبة التثقيفية للحاج ومحاضرات توعية بولاية بوشر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 09:36 مساءً

باريس نيوز - دشنت اللجنة الصحية بولاية بوشر بالتعاون مع قسم التثقيف الصحي بمركز العذيبة الصحي الحقيبة التعليمية التثقيفية لحجاج بيت الله الحرام وذلك بقاعة المحاضرات بجامع السلطان قابوس الأكبر، تحت رعاية سعادة الدكتور عصام بن علي الرواس نائب رئيسة الهيئة العامة للصناعات الحرفية وبحضور الدكتور خالد العبري نائب والي بوشر ورئيس اللجنة الصحية بالولاية،وذلك ضمن فعاليات وأنشطة اللجنة الصحية بالولاية.
اشتمل التدشين على محاضرات توعية لحجاج الولاية والبالغ عددهم 150 حاجا وعدد من العاملين الصحيين،حيث سلطت المحاضرات الضوء على الإجراءات المتبعة للحاج في المؤسسات الصحية مثل الفحوصات والتطعيمات للوقاية من الأمراض كالالتهاب السحائي والأنفلونزا الموسمية وغيرها .
وقدم الدكتور جميل الغافري من دائرة الوعظ بوزارة الأوقاف والشوؤن الدينية محاضرتين الأولى ، كيف يكون الحج مبرورا ، ومحاضرة حول واجبات وحقوق الحاج.
كما تطرقت الدكتورة كوثر اللواتية رئيسة مركز العذيبة الصحي ومقررة اللجنة الصحية بالولاية لأهم الأمراض التي يجب الوقاية منها في موسم الحج بعدها قام راعي المناسبة والحضور بالتجول في المعرض المصاحب للفعالية والذي اشتمل على أهم محتويات الحقيبة التثقيفية من مناشف ونظارة واقية للشمس ومعقمات وغرغرة لتنظيف الفم وحاويات أدوية لمرضى السكري وصندوق إسعاف أولي لكل حاج .
كما اشتملت الحقيبة على أدوات النظافه التي تتناسب مع إحرام الحاج والتي يحتاجها من منتجات لطافة للعناية الصحية كما تم تكريم الجهات الداعمة وتكريم 1300 حاج تابعين للولاية وسيتم تغطية العدد الإجمالي لحجاج الولاية كل حسب المراكز الصحية بولاية بوشر.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عمان تدشين الحقيبة التثقيفية للحاج ومحاضرات توعية بولاية بوشر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عمان تدشين الحقيبة التثقيفية للحاج ومحاضرات توعية بولاية بوشر " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار عمان 248 متوفى وألف و186 مصابا نتيجة الحوادث المرورية وانخفاض في أعدادها بنسبة 39.5%
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات