أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - مستشفى الأفلاج يستقبل 6 آلاف مراجع ويشخص 35 ألفاً ..وهؤلاء ممنوعون

اخبار خليجية - مستشفى الأفلاج يستقبل 6 آلاف مراجع ويشخص 35 ألفاً ..وهؤلاء ممنوعون
اخبار خليجية - مستشفى الأفلاج يستقبل 6 آلاف مراجع ويشخص 35 ألفاً ..وهؤلاء ممنوعون

انت تشاهد اخبار خليجية - مستشفى الأفلاج يستقبل 6 آلاف مراجع ويشخص 35 ألفاً ..وهؤلاء ممنوعون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:00 مساءً

باريس نيوز - خلال شهر مايو.. وسط استياء من عدم توفر كوادر طبية وفنية

في الوقت الذي يعاني فيه مستشفى الأفلاج العام من نقص في الكوادر الطبية والفنية وإغلاق عدد من العيادات الطبية؛ لا يزال يستقبل آلاف الحالات المرضية شهرياً إلا مرضى القلب والمخ والأعصاب والعيون فإنهم محرومون من العلاج فيه لإغلاق العيادات المختصة لعلاجهم وتشخيص حالاتهم المرضية فيضطر هؤلاء المرضى لتكبد عناء السفر للبحث عن العلاج في مستشفيات المحافظات المجاورة .

وكان مستشفى الأفلاج العام قد استقبل شهر مايو الماضي أكثر من 6000 حالة ما بين العيادات الخارجية وقسم الطوارئ ورغم النقص الحاد جداً في أقسام المختبرات تم تشخيص كذلك 35 ألف فحوصات مخبرية، إلا أن العشرات من الحالات لا يستطيع المستشفى تشخيصها وعلاجها لعدم توفر كوادر طبية وفنية متخصص وإغلاق عياداتها بالمستشفى.

النقص الحاد في كوادر مستشفى الأفلاج الطبية والفنية أخرج الكثير من الأهالي عن صمتهم مطالبين بضرورة تزويد المستشفى الوحيد بالمحافظة بالأطباء والفنيين كون عيادة المخ والأعصاب لها العديد من السنوات مغلقة في وجه المراجعين والحالات الطارئة جراء الحوادث المرورية.

وأكدوا على ضرورة تلبية احتياجات مستشفى الأفلاج لمنع الأهالي من تكبد عناء السفر والمراجعات المستمرة بمستشفيات المحافظات المجاورة .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - مستشفى الأفلاج يستقبل 6 آلاف مراجع ويشخص 35 ألفاً ..وهؤلاء ممنوعون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - مستشفى الأفلاج يستقبل 6 آلاف مراجع ويشخص 35 ألفاً ..وهؤلاء ممنوعون " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "الفيصل" يفتتح مركز حي المحمدية .. ثالث مركز نموذجي بجدة
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات