أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - صدور التقرير السنوي لمركز التدريب والتطوير التربوي للعام الأكاديمي 2017/ 2018

اخبار قطر - صدور التقرير السنوي لمركز التدريب والتطوير التربوي للعام الأكاديمي 2017/ 2018
اخبار قطر - صدور التقرير السنوي لمركز التدريب والتطوير التربوي للعام الأكاديمي 2017/ 2018

انت تشاهد اخبار قطر - صدور التقرير السنوي لمركز التدريب والتطوير التربوي للعام الأكاديمي 2017/ 2018
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:20 مساءً

باريس نيوز - صدور التقرير السنوي لمركز التدريب والتطوير التربوي للعام الأكاديمي 2017/ 2018

أصدر مركز التدريب والتطوير التربوي بوزارة التعليم والتعليم العالي التقرير السنوي للعام الأكاديمي 2017/ 2018، متضمنا إحصائيات التدريب والتطوير ومعلومات عن رؤية ورسالة وأهداف المركز والمنهاج التدريبي له والبرامج التدريبية التي يقدمها، بالإضافة إلى أنشطته وفعالياته ومشاريعه المستقبلية.

وقالت السيدة حصة العالي، مديرة المركز إن التقرير السنوي يشكل انعكاسا حقيقيا لإنجازات المركز خلال العام الأكاديمي الماضي والمتمثلة في البرامج التدريبية وفرص التطوير المهني المختلفة التي تم توفيرها لمختلف الفئات من العاملين في المدارس الحكومية، لافتة إلى أنه تم تتويج هذه الإنجازات بتخريج مجموعة من القيادات المدرسية من البرنامج المتقدم لمديري المدارس.

ونوهت العالي بانطلاق مشاريع استراتيجية التعليم والتعليم العالي التي يساهم فيها المركز بمشروع محوري، هو تطوير مسارات وظيفية للمعلمين وقادة المدارس العاملين في المدارس الحكومية.

ويحرص مركز التدريب والتطوير التربوي على تقديم برامج ذات جودة عالية يتم إعدادها خصيصا لتلبية احتياجات كافة التربويين للتطوير المهني، علما أن هذه البرامج التدريبية تمر بأربع مراحل رئيسية هي تحديد الاحتياجات والتخطيط والتصميم والتنفيذ وتقييم أثر البرامج. 

وفي هذا السياق تبني المركز نهجا استراتيجيا للتدريب والتطوير التربوي يتسم بالشمولية والاستقلالية، ويسهم في النمو المستدام لمهارات ومعارف التربويين، ويرتبط بتقدمهم الوظيفي ومن ثم حصولهم على الرخص المهنية الداعمة لأدائهم المتطور والمستمر في آن واحد، ويرسخ نهج المركز في مبادئ بناء الخبرات والكفاءات الوطنية في مجال التدريب التربوي لتكون قطر رائدة في تقديم برامج تدريبية عالية الجودة إقليميا ودوليا.
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - صدور التقرير السنوي لمركز التدريب والتطوير التربوي للعام الأكاديمي 2017/ 2018 " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - صدور التقرير السنوي لمركز التدريب والتطوير التربوي للعام الأكاديمي 2017/ 2018 " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق احداث السعودية - قوات النظام السوري تنفذ مئات الضربات الجوية استهدفت بلدات في درعا
التالى اخبار خليجية - دون الرجوع إليها.. الخدمة المدنية تمكن الجهات الحكومية من ترقية موظفيها للمرتبة العاشرة فما دون