أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - الأمم المتحدة تطالب مصر بالإفراج غير المشروط عن علا القرضاوي

اخبار قطر - الأمم المتحدة تطالب مصر بالإفراج غير المشروط عن علا القرضاوي
اخبار قطر - الأمم المتحدة تطالب مصر بالإفراج غير المشروط عن علا القرضاوي

انت تشاهد اخبار قطر - الأمم المتحدة تطالب مصر بالإفراج غير المشروط عن علا القرضاوي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:19 مساءً

باريس نيوز - الأمم المتحدة تطالب مصر بالإفراج غير المشروط عن علا القرضاوي

دعا مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، الثلاثاء، مصر إلى الإفراج غير المشروط عن علا، نجلة الشيخ يوسف القرضاوي، وزوجها حسام خلف، المحبوسين في مصر قبل عام.

وقال بيان اطلعت عليه الأناضول، اليوم، إن "علا القرضاوي تخضع للحبس الانفرادي منذ عام مع حرمانها من تلقي زيارات من أسرتها ومحاميها منذ اعتقالها".

وأوضحت ليز ثروسيل، المتحدثة باسم مكتب الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، أن المعلومات تفيد بأن علا القرضاوي بدأت مؤخرًا إضرابًا عن الطعام احتجاجًا على هذا الوضع.

وقال مكتب حقوق الإنسان الأممي إن احتجاز علا القرضاوي في الحبس الانفرادي لمدة طويلة "يعد من أشكال المعاملة القاسية والمهينة"، مشيرًا إلى ضعف وتدهور صحتها.

وكما حث السلطات المصرية على احترام حق نجلة القرضاوي في الصحة والسلامة الجسدية والنفسية، داعيًا إلى إطلاق سراح جميع المحتجزين تعسفيًا بدون شروط، حسب البيان ذاته.ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من السلطات المصرية بشأن البيان أو الحالة الصحية لعلا القرضاوي.
;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - الأمم المتحدة تطالب مصر بالإفراج غير المشروط عن علا القرضاوي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - الأمم المتحدة تطالب مصر بالإفراج غير المشروط عن علا القرضاوي " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - فؤاد سزكين يرحل وتظل أعماله مجدا للحضارة الإسلامية
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات