أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - "القطرية" تحتفل برعايتها لبطولة كأس العالم روسيا 2018 مع الطلّاب

اخبار قطر - "القطرية" تحتفل برعايتها لبطولة كأس العالم روسيا 2018 مع الطلّاب
اخبار قطر - "القطرية" تحتفل برعايتها لبطولة كأس العالم روسيا 2018 مع الطلّاب

انت تشاهد اخبار قطر - "القطرية" تحتفل برعايتها لبطولة كأس العالم روسيا 2018 مع الطلّاب
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 02:19 مساءً

باريس نيوز - "القطرية" تحتفل برعايتها لبطولة كأس العالم روسيا 2018 مع الطلاب

احتفلت الخطوط الجوية القطرية برعايتها لبطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA بإستضافة احتفال خاص للرسم على الوجوه في مدرسة "رويال غرامر، جيلفورد"، في الدوحة الأسبوع الماضي. وأظهر طلاب المدرسة روح الفريق التي يتمتعون بها من خلال اختيار أعلام فرقهم المفضلة ورسمها على وجوههم من قبل عدد من الرسامين المتمرسين،كما شهد الاحتفال ظهور خاص لشخصيات نادي أوريكس للأطفال أوري وأورا وأصدقائهم الجمل كامل والصقر فايز وثعلب الصحراء فرح، حيث حازت مشاركتهم على سرور وإعجاب الأطفال. 

وأتاحت هذه الزيارة الفرصة أمام الأطفال لمعرفة قدرة الرياضة والسفر على جمع الشعوب معاً، وتوافقت مع المواضيع حول السفر في المنهاج الدراسي للمدرسة، وتفاعل الأطفال بشكل كبير مع شخصيات نادي أوريكس للأطفال الذين استعرضوا أهمية أن يكون المرء قائداً ومستكشفاً عالمياً. 

وقالت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس التنفيذي للتسويق والاتصالات والإعلام في الخطوط الجوية القطرية: "يسرّ الخطوط الجوية القطرية الاحتفال برعاية بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA مع المسافرين الصغار من دولة قطر، حيث حظي الأطفال بالفرصة لعيش أجواء كأس العالم وهم في غرفهم الصفية هنا في الدوحة. وفي الخطوط الجوية القطرية، نسعى دائماً جاهدين من أجل التفاعل مع الأطفال الذين نعدّهم قادة المستقبل، ونحثهم دائماً على اعتبار الرياضة كوسيلة لتوحيد الشعوب من مختلف أنحاء العالم". 

وأضافت السيدة سلام الشوا: "كان هذا الحدث فرصة عظيمة لظهور شخصيات نادي أوريكس، والتأكيد على أن السفر شيءٌ ممتع وتجربة تعليمية للمسافرين الصغار. وتساهم الشخصيات أوري وأوراه وأصدقائهم كامل وفايز وفرح في جعل تجربة السفر للأطفال والعائلات أكثر مرحاً وراحة". 

وقال السيد أليستاير داونز، مدير مدرسة رويال غرامر، جيلفورد: "لقد كان من دواعي سرورنا الترحيب بالخطوط الجوية القطرية في المدرسة للاحتفال مع الأطفال وتمكينهم من عيش أجواء بطولة كأس العالم روسيا 2018 FIFA. كما أسعدنا الترحيب بشخصيات نادي أوريكس للأطفال في المدرسة، حيث ساهمت هذه الزيارة في نشر أجواء من المرح بين الأطفال، بالإضافة إلى إلهامهم وجعلهم أكثر إلماماً بالسفر عندما يصعدون على متن رحلات الخطوط الجوية القطرية في المستقبل". 

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - "القطرية" تحتفل برعايتها لبطولة كأس العالم روسيا 2018 مع الطلّاب " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - "القطرية" تحتفل برعايتها لبطولة كأس العالم روسيا 2018 مع الطلّاب " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - عم الزميل ظافر الشهري في ذمة الله
التالى اخبار قطر - المؤشر العام لبورصة قطر يغلق على ارتفاع بنسبة 0.50 بالمئة