أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - الشيخة مي آل خليفة تهنئ الأمير سلطان بن سلمان بتسجيل واحة الإحساء في قائمة التراث العالمي

أخبار السعودية - الشيخة مي آل خليفة تهنئ الأمير سلطان بن سلمان بتسجيل واحة الإحساء في قائمة التراث العالمي
أخبار السعودية - الشيخة مي آل خليفة تهنئ الأمير سلطان بن سلمان بتسجيل واحة الإحساء في قائمة التراث العالمي

انت تشاهد أخبار السعودية - الشيخة مي آل خليفة تهنئ الأمير سلطان بن سلمان بتسجيل واحة الإحساء في قائمة التراث العالمي
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:54 صباحاً

باريس نيوز - هنأت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بمناسبة تسجيل واحة الإحساء في قائمة التراث العالمي باليونسكو.
وعبرت عن شكرها لسموه لدعمه الدائم للحراك السياحي والتراثي الخليجي ولقطاع التراث والسياحة البحريني منذ إعلان عاصمتها المنامة عاصمة للسياحة العربية لعام 2013م، ومن ثم عاصمة للسياحة الآسيوية لعام 2014م منوهة بما تزخر به المملكة من مواقع تراثية فريدة وما تتميز به من إرث حضاري وإنساني.
كما شكرت المندوبية السعودية لدى اليونسكو وفي مقدمتها الدكتور إبراهيم يوسف البلوي لجهودهم المستمرة في إبراز التراث العربي الأصيل في المنطقة على المستوى العالمي.
وأكدت الشيخة مي آل خليفة عمق العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية، مشيدة بالتعاون ما بين هيئة البحرين للثقافة والآثار، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمملكة، موضحة أن البلدان يملكان ذات الرؤية لتعزيز التراث الوطني والإرث الحضاري.
وكانت مندوبية المملكة العربية السعودية لدى اليونسكو أقامت أول أمس احتفالية خاصة بمناسبة إدراج لجنة التراث العالمي «واحة الإحساء» على لائحة التراث الإنساني العالمي لليونسكو، بحضور الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار وسفير ومندوب المملكة الدائم لدى اليونسكو الدكتور إبراهيم البلوي وعدد من أعضاء لجنة التراث العالمي والخبراء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - الشيخة مي آل خليفة تهنئ الأمير سلطان بن سلمان بتسجيل واحة الإحساء في قائمة التراث العالمي " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - الشيخة مي آل خليفة تهنئ الأمير سلطان بن سلمان بتسجيل واحة الإحساء في قائمة التراث العالمي " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار السعودية - وزير الصحة يتفقد المنشآت الصحية في المشاعر ويطّلع على الاستعدادات لموسم الحج
التالى أخبار السعودية - الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي يندد بالهجوم الإرهابي على القوات الدولية في مالي