أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يزور كلية إمبريال لندن -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - Ooredoo تطلق حلاً جديداً لإدارة الأسطول يعتمد تقنية إنترنت الأشياء

اخبار قطر - Ooredoo تطلق حلاً جديداً لإدارة الأسطول يعتمد تقنية إنترنت الأشياء
اخبار قطر - Ooredoo تطلق حلاً جديداً لإدارة الأسطول يعتمد تقنية إنترنت الأشياء

انت تشاهد اخبار قطر - Ooredoo تطلق حلاً جديداً لإدارة الأسطول يعتمد تقنية إنترنت الأشياء
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:39 صباحاً

باريس نيوز - Ooredoo تطلق حلاً جديداً لإدارة الأسطول يعتمد تقنية إنترنت الأشياء

ضمن إطار سعيها لتوسيع مجموعة ابتكاراتها وحلولها للأعمال، أعلنت Ooredoo اليوم الثلاثاء 03-07-2013 عن إطلاق حل جديد لإدارة الأسطول.

ويهدف هذا الحل الجديد لمساعدة المؤسسات والهيئات في تحقيق مستويات أعلى من التنافسية من خلال إدارة أساطيل المركبات التابعة لها ومتابعة مساراتها وسائقيها. 

تعتبر خدمة Ooredoo لإدارة الأسطول، والمرتكزة إلى نظام رقمي أنتجته شركة Geotab العالمية الرائدة في حلول إدارة الأساطيل، مثالاً مهماً على حلول إنترنت الأشياء IoT الموجهة للشركات.

إذ أن حل Ooredoo لإدارة الأسطول يستفيد من وجود أجهزة استشعار على المركبات تقوم بإرسال البيانات عبر شبكة Ooredoo الآمنة والتي تتميز بتوافرها الواسع من خلال نظام Ooredoo IoT Connect، ومن ثم تحليله باستخدام برنامج خاص لاتخاذ القرارات في عمليات الشركة اليومية. 

ويمكن للشركات من خلال استخدام حل Ooredoo لإدارة الأسطول استقبال معلومات وتقارير تفصيلية عن الأسطول تشمل متابعة حركة السائق، وحالة المحرك والمركبة، وتتبع الموقع.

يمكن للمؤسسات أيضاً القيام بتحليل البيانات لتصميم خرائط خاصة لتحسين مساراتها بحيث تخدم العملاء بشكل أفضل، وتخفض في الوقت ذاته المسافة التي تقطعها تلك المركبات، ما يخفض بالتالي من استهلاك الوقود. كما يوفر هذا الحل إشعارات مبكرة عند الحاجة لإجراء أعمال الصيانة الضرورية، ويمكّن المؤسسات من دمج البيانات المهمة مع التطبيقات التي ينتجها طرف ثالث. 

وبهذه المناسبة قال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: "تواصل Ooredoo مسيرتها لتحفيز الابتكار وذلك ضمن سعينا لنكون المزود الرائد لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتكاملة في قطر. ويعتبر حل Ooredoo لإدارة الأسطول أحد أبرز حلول إنترنت الأشياء في قطر، وصممناه للارتقاء بأعمال المؤسسات التي تستخدم أساطيل النقل أو تضم فرقاً متنقلة من العاملين. وباستخدام حل Ooredoo  لإدارة الأسطول ستتمكن المؤسسات في قطر من الوصول إلى مستويات جديدة فيما يتعلق برضا العملاء، والكفاءة في إدارة الأسطول، ورفع الإنتاجية والمحافظة على سلامة السائقين، وتخفيض تكاليف الصيانة والوقود". 

ولدعم المؤسسات التي ترغب في التوسع بأعمالها، فإن نظام إعداد تقارير إدارة الأسطول المستند إلى الإنترنت من Ooredoo يدعم افتراضياً عدداً غير محدود من المركبات والمستخدمين. ويتوفر حل Ooredoo لإدارة الأسطول كحل شامل يتضمن جميع المكونات اللازمة من أنظمة يتم تركيبها في المركبات، وأخرى مخصصة للمؤسسات ومعتمدة على تقنية  إنترنت الأشياء الجوالة.

ويتميز حل Ooredoo لإدارة الاسطول بمرونته الكبيرة، ويمكن تخصيصه وتكييفه بسهولة لخدمة احتياجات مختلف القطاعات. ومن بين القطاعات المهمة التي يمكنها الاستفادة من هذا الحل هي قطاع المبيعات والخدمات، والنقل (بما فيها الحافلات وسيارات الأجرة والسيارات المستأجرة)، وقطاع الخدمات اللوجستية والتوصيل، وقطاع الإنشاءات والمعدات الثقيلة، وقطاع الطاقة، وقطاع النفط والغاز، والقطاع الحكومي والإدارات المعنية بالاستجابة للحالات الطارئة، والخدمات، والرعاية الصحية، وإدارة النفايات. 

وفي هذه السياق، قال فيشنو بيرومالسامي، المدير الإداري لشركة Geotab في الشرق الأوسط وإفريقيا: " بصفتنا مزوداً عالمياً لخدمات أنظمة إدارة الأسطول المفتوحة عبر إنترنت الأشياء، فإننا متحمسون دائماً للشراكة والتعاون مع مقدمي خدمات الاتصالات الوطنيين والعالميين. كما أننا مستمرون في دعم ابتكاراتنا الحالية لضمان تحقيقنا لخطوات هامة نساعد من خلالها الشركات على تطوير أعمالها.  ومن خلال استخدام حل Ooredoo لإدارة الأسطول المستند إلى نظام Geotab المفتوح، والمزود من خلال شركة ألتران الرائدة في الحلول الهندسية والبحث والتطوير وشريكنا العالمي لتقنية إنترنت الأشياء، ستتمكن المؤسسات من الحصول على مستوى أعلى من التحكم في عملياتها وتتبع أسطولها والعاملين لديها للحصول إلى أداء أفضل." 

أما عملاء Ooredoo من الشركات فيمكنهم الاستفادة من مزايا Ooredoo، التي تجعل من Ooredoo الشركة الأفضل بالنسبة للشركات بفضل المواهب الكثيرة التي توظفها ولامتلاكها أفضل الشبكات الثابتة والجوالة، وتوفيرها أوسع مجموعة من خدمات وحلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إضافة إلى كونها الشريك الموثوق به منذ أكثر من 60 عاماً.

;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - Ooredoo تطلق حلاً جديداً لإدارة الأسطول يعتمد تقنية إنترنت الأشياء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - Ooredoo تطلق حلاً جديداً لإدارة الأسطول يعتمد تقنية إنترنت الأشياء " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - آلاف الأحوازيون يتظاهرون في النمسا رفضا لزيارة روحاني
التالى السعودية الان - #عاجل هزة ارضية تضرب لبنان والاردن وغرب سوريا