أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "فيسبوك" تعتذر عن خطأ تَضرر منه نحو مليون مستخدم

اخبار خليجية - "فيسبوك" تعتذر عن خطأ تَضرر منه نحو مليون مستخدم
اخبار خليجية - "فيسبوك" تعتذر عن خطأ تَضرر منه نحو مليون مستخدم

انت تشاهد اخبار خليجية - "فيسبوك" تعتذر عن خطأ تَضرر منه نحو مليون مستخدم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:18 صباحاً

باريس نيوز - قالت: سترسل إشعاراً للأشخاص الذين تضرروا من ذلك

اعتذرت شركة "فيسبوك" عن خطأ فني تأثر بسببه نحو مليون شخص في مختلف أنحاء العالم، وقالت إنها تداركت الخلل الفني الذي تأثر به مستخدمو "فسبوك ماسنجر" أيضاً لمدة أسبوع تقريباً.

ويتعلق الخطأ الذي تأثر به أكثر من 800 ألف مستخدم، برفع الحظر عن أشخاص كان قد تم حظرهم في السابق؛ وفق ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، الثلاثاء وفق "سكاي نيوز".

وقد وقع هذا الخلل الفني في الفترة من 29 مايو إلى 5 يونيو؛ بحسب ما كشفت عنه "فيسبوك" في بيان، وقالت الشركة إنها سترسل إشعاراً للأشخاص الذين تضرروا من هذا الخطأ.

وأوضحت إيرين إيغان، مسؤولة الخصوصية في فيسبوك: "في حين أن الشخص الذي تم رفع الحظر عنه لم يتمكن من رؤية المحتوى الذي تمت مشاركته مع الأصدقاء؛ فقد كان بإمكانه رؤية الأشياء المنشورة لجمهور أوسع".

وأضافت إيغان: "نحن نعلم أن القدرة على حظر شخص ما أمر مهم، ونود الاعتذار وتوضيح ما حدث". وأوضحت شركة "فيسبوك" أن الخطأ لم يُعِد أي اتصالات صداقة تم حظرها في السابق.

وقالت الشركة: إن 83% من الأشخاص الذين تأثرت حساباتهم بهذا الخطأ؛ كان لديهم شخص واحد على الأقل في قائمة المحظورين؛ مشيرة إلى أنه تم إصلاح الخلل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "فيسبوك" تعتذر عن خطأ تَضرر منه نحو مليون مستخدم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "فيسبوك" تعتذر عن خطأ تَضرر منه نحو مليون مستخدم " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - 260 جراحة ناجحة لـ"عيون فقراء الكاميرون" وأدوية مجانية.. هنا قافلة "الندوة" الـ5
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات