أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يزور كلية إمبريال لندن -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - كخطوة أولى.. "الصحة" تطلق ٣ مبادرات لتحفيز القطاع الخاص للتحول لشركات مساهمة عامة

اخبار خليجية - كخطوة أولى.. "الصحة" تطلق ٣ مبادرات لتحفيز القطاع الخاص للتحول لشركات مساهمة عامة
اخبار خليجية - كخطوة أولى.. "الصحة" تطلق ٣ مبادرات لتحفيز القطاع الخاص للتحول لشركات مساهمة عامة

انت تشاهد اخبار خليجية - كخطوة أولى.. "الصحة" تطلق ٣ مبادرات لتحفيز القطاع الخاص للتحول لشركات مساهمة عامة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:45 صباحاً

باريس نيوز - أعلنت "الصحة" عن إطلاق 3 مبادرات أولية ضِمن برنامج تحفيز منشآت القطاع الخاص؛ للتحول لشركات مساهمة عامة؛ وذلك تماشياً مع برنامج تطوير القطاع المالي الذي يُعد أحد البرامج التنفيذية الاثني عشر التي أطلقها مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية لتحقيق مستهدفات رؤية 2030.

وأبانت "الصحة" أن المبادرة الأولى تتضمن منح الشركات الوطنية المدرجة في السوق المالية السعودية الأفضلية للوصول للبرامج التدريبية التي تقدّمها الوزارة، مع منحها امتيازات خاصة؛ وذلك من خلال تقديم هذه البرامج برسوم تشجيعية.. أما المبادرة الثانية فتتضمن منح "الصحة" الأفضلية للحصول على معلومات وبيانات إضافية للتقارير والبيانات الإحصائية الخاصة بالوزارة لجميع الشركات الوطنية المدرجة في السوق المالية السعودية.

وأضافت "الصحة" أن المبادرة الثالثة سيتم بموجبها منح امتيازات التحدث والإعلان لهذه الشركات الوطنية في الفعاليات التي تقيمها الوزارة.

وتأتي هذه الخطوة التطويرية لتتماشى أيضاً مع مبادرات منظومة "الصحة" ضمن برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠، التي تُعَد مبادرة تفعيل الشراكة مع القطاع الخاص إحدى ركائزها الأساسية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - كخطوة أولى.. "الصحة" تطلق ٣ مبادرات لتحفيز القطاع الخاص للتحول لشركات مساهمة عامة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - كخطوة أولى.. "الصحة" تطلق ٣ مبادرات لتحفيز القطاع الخاص للتحول لشركات مساهمة عامة " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "هدف": 3055 منشأة سجّلت فرصها التدريبية ضِمن برنامج "صيفي"
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات