أخبار عاجلة
أخبار مصرية - ضبط 548 مخالفة مرورية في مطروح -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أمير الرياض: «موهبة» من روافد الإبداعات الرائدة لخدمة الوطن

أمير الرياض: «موهبة» من روافد الإبداعات الرائدة لخدمة الوطن
أمير الرياض: «موهبة» من روافد الإبداعات الرائدة لخدمة الوطن

انت تشاهد أمير الرياض: «موهبة» من روافد الإبداعات الرائدة لخدمة الوطن
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 08:03 صباحاً

باريس نيوز - واس - الرياض

شدد أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر على ضرورة المضي قدما فيما تبذله مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» من عمل مهم للغاية، إذ تعد رافدا من الروافد التي تمد بلدنا بالعلماء والمخترعين أصحاب الإبداعات الرائدة التي تخدم الوطن تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، متمنيا للموهوبين السعوديين المزيد من النجاح والتفوق.

وأعرب الأمير فيصل خلال استقباله في مكتبه بقصر الحكم أمس، الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» الدكتور سعود المتحمي، عن فخره واعتزازه بما وصل إليه أبناء وبنات الوطن وما حققوه من نتائج خلال مسابقة «إنتل آيسف»، مؤكدا أن بناء القدرات الوطنية وتعزيز الشخصية السعودية وبناء المحتوى المحلي هي من ضمن مبادرات رؤية المملكة 2030.

وكان الدكتور المتحمي قدم عرضا موجزا عن إنجازات أبناء الوطن من موهوبيه وموهوباته في مسابقة «إنتل آيسف» وتشرفوا باستلام جوائزهم في أولمبياد إبداع 2018م من أمير الرياض.

ووجه الأمين العام لموهبة، الدعوة لأمير منطقة الرياض لزيارة «موهبة»، مبينا ما تبذله المؤسسة من رعاية وتدريب وتأهيل لموهوبي وموهوبات الوطن، في ظل دعم القيادة الرشيدة، وانطلاقا من دور «موهبة» الرائد في دعم أبناء وبنات المملكة في مجال الموهبة والإبداع، للوصول بهم إلى أعلى المراكز في المسابقات المحلية والعالمية، دعما لرؤية المملكة 2030 التي يعد الشباب عمادها الأساس ووقودها في الانطلاق بالوطن نحو المستقبل، ووضع اسم المملكة بين مصاف الدول المتقدمة علميا وتكنولوجيا.

وفي نهاية اللقاء، قدم الأمين العام لـ»موهبة» الشكر لأمير منطقة الرياض على الاستقبال، مؤكدا أن هذا هو نهج ولاة أمر هذه البلاد في حرصهما على دعم ورعاية أبناء الوطن في المجالات كافة.

من جهة أخرى، كرم الأمير فيصل بن بندر أمس الشركات والمؤسسات الداعمة لاحتفالات عيد الفطر بمدينة الرياض .

وأكد أهمية القطاع الخاص ودوره الفعال في تعزيز المنظومة الاجتماعية.

وبين أن الرياض تشهد حراكا بارزا في مجال الاحتفالات والمناسبات العامة في ظل التوجيه والدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، متمنيا للجميع دوام التوفيق والنجاح.

حضر التكريم أمين منطقة الرياض المهندس طارق الفارس، ومسؤولو الأمانة.


اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أمير الرياض: «موهبة» من روافد الإبداعات الرائدة لخدمة الوطن " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أمير الرياض: «موهبة» من روافد الإبداعات الرائدة لخدمة الوطن " تم نقلة من موقع " مكه " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مكه " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - بعد تداولها بتقارير إيطالية .." سبق " تكشف حقيقة شراء أمير سعودي للميلان
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات