هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - "التعليم" تعتمد الدليل التنظيمي لقواعد السلوك للابتدائية.. وتطبيقه العام المقبل

 

 

اخبار خليجية - "التعليم" تعتمد الدليل التنظيمي لقواعد السلوك للابتدائية.. وتطبيقه العام المقبل
اخبار خليجية - "التعليم" تعتمد الدليل التنظيمي لقواعد السلوك للابتدائية.. وتطبيقه العام المقبل

انت تشاهد اخبار خليجية - "التعليم" تعتمد الدليل التنظيمي لقواعد السلوك للابتدائية.. وتطبيقه العام المقبل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 15 فبراير 2018 02:07 صباحاً

باريس نيوز - المقيطيب: سيكون أداة ضابطة لإجراءات التعامل التربوي مع سلوك الطلاب

أصدرت وزارة التعليم الدليل التنظيمي والإجرائي لقواعد السلوك والمواظبة للمرحلة الابتدائية بعد اعتماده من نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن العاصمي.

وجاء اعتماد دليل قواعد السلوك والمواظبة للمرحلتين المتوسطة والثانوية في الأعوام الماضية، حيث نص الدليل على تحقيق مجموعة من الأهداف المرتبطة بتهيئة البيئة التعليمية المناسبة للطلاب وتحقيق أهداف العملية التعليمية، وترسيخ القيم الإسلامية لدى الطلاب والطالبات، وتنمية السلوك الإيجابي، إضافة إلى تعريف الطلاب وأولياء الأمور بالأنظمة والتعليمات الخاصة بالسلوك والمواظبة، والحد من السلوكيات الخاطئة لدى الطلاب.

ومن جانب آخر، ذكرت وكيل التعليم "بنات" الدكتورة هيا العواد أن التعريف بدليل قواعد السلوك والمواظبة للمرحلة الابتدائية يُقام في هذا الفصل الدراسي من خلال ورش عمل للتعريف بالدليل.

وأوضحت "العواد" أن الوزارة ستعقد ورشة عمل من قِبل المعدين لهذا الدليل تستهدف مشرفات ومشرفي التوجيه والإرشاد، وسيبدأ تطبيق هذه القواعد مع بداية العام الدراسي القادم 1439 /1440"، متمنية أن تحقق هذه القواعد الأهداف المنشودة منها.

وفي السياق ذاته، قالت مدير عام التوجيه والإرشاد بوزارة التعليم موضي المقيطيب: "إن الدليل سيكون أداة ضابطة لكل إجراءات التعامل التربوي مع مواقف وسلوك الطلاب بهدف تعزيز السلوك الإيجابي وتقويم السلوك غير المرغوب فيه، شاكرة كل القائمين على إعداد هذا الدليل، ومتمنية أن يحقق طموح الوزارة في تحقيق الأهداف المرجوة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - "التعليم" تعتمد الدليل التنظيمي لقواعد السلوك للابتدائية.. وتطبيقه العام المقبل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - "التعليم" تعتمد الدليل التنظيمي لقواعد السلوك للابتدائية.. وتطبيقه العام المقبل " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار خليجية - الكلية التقنية بمكة تدعو القطاع الخاص للمشاركة بملتقى التوظيف الموحد
التالى اخبار خليجية - النصر يخشى انتفاضة الباطن .. والهروب من القاع شعار القادسية أمام التعاون

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا