ست الكل - حظك اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 -
ست الكل - حظك اليوم برج القوس الجمعة 23 فبراير 2018 -

هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | 1.5 مـلـيار دولار حـجم سـوق الـسـلـع الـجلـدية الـفـاخـرة فـي الـشـرق الأوسط

 

 

أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | 1.5 مـلـيار دولار حـجم سـوق الـسـلـع الـجلـدية الـفـاخـرة فـي الـشـرق الأوسط
أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | 1.5 مـلـيار دولار حـجم سـوق الـسـلـع الـجلـدية الـفـاخـرة فـي الـشـرق الأوسط

انت تشاهد أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | 1.5 مـلـيار دولار حـجم سـوق الـسـلـع الـجلـدية الـفـاخـرة فـي الـشـرق الأوسط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 15 فبراير 2018 01:02 صباحاً

باريس نيوز - تتوجه الأنظار إلى فناني المنتجات الجلدية الراقية من جنوب إفريقيا هذا الشهر خلال معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود (ليذر ورلد) الذي ينطلق في دبي بنهاية الشهر الجاري، حيث يتطلعون إلى جذب الشارين التجاريين وتجار التجزئة بأحدث عروضهم من حقائب اليد، المحافظ، مستلزمات السفر، الأحزمة الغريبة، الصنادل، وحتى أربطة العنق الرجالية. 

تعقد الدورة الرابعة من معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود في الفترة من 27 فبراير إلى 1 مارس 2018 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة أكثر من 40 عارضا من 9 دول.

يشارك العارضون من إيطاليا، أستراليا، تايلاند، باكستان، الهند، لبنان، الإمارات إلى جانب 15 شركة من جنوب إفريقيا في المعرض الأبرز للسلع الجلدية للمستخدم النهائي في الشرق الأوسط. هنا، تركز كل العيون على السوق الإقليمية الآخذة في الاتساع والتي تفضل بشكل كبير المنتجات الجلدية عالية الجودة والمصنعة حسب الطلب.

وتفيد شركة يورومونيتور للأبحاث التحليلية إلى أن قيمة التجزئة لسوق السلع الجلدية الفاخرة في الشرق الأوسط، بما في ذلك الحقائب، سلع السفر، والمنتجات الجلدية الصغيرة للرجال والنساء، بلغت 1.54 مليار دولار عام 2017, مقارنة بـ 1.46 مليار دولار عام 2016.

وقد استحوذت دولة الإمارات على ثلث السوق عام 2017 (501 مليون دولار) وفقا لإحصائيات يورومونيتور انترناشيونال، بزيادة قدرها 5.6 في المائة عن عام 2016 (474 مليون دولار). 

ومن المتوقع أيضا أن يرتفع الإنفاق الاستهلاكي في دول الخليج إلى 586 مليون دولار في عام 2020 حيث يقام معرض دبي إكسبو، حين تبلغ قيمة سوق الشرق الأوسط ككل 1.84 مليار دولار.

ويعزز هذا النمو المطرد الوجود الدولي القوي في معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود 2018, بما في ذلك من جنوب إفريقيا، حيث تعود العديد من الشركات الى المعرض بعد أن أنشأت قاعدة صلبة من شبكة العملاء الدورات السابقة للمعرض.

وقال الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض، أحمد باولس «نجح معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود في جلب صناعة الجلود الإقليمية تحت سقف واحد على مدى السنوات الثلاث الماضية. يعود المعرض مجددا في 2018 بوصفه تجسيدا للرفاهية والتفرد، حيث يوفر لتجار التجزئة، البوتيكات، تجار الأزياء وغيرهم من الزائرين التجاريين الإقليميين منصة مثالية للاكتشاف والتجربة والتعرف على الأحدث في الأدوات والسلع والاكسسوارات الجلدية وغير ذلك».

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | 1.5 مـلـيار دولار حـجم سـوق الـسـلـع الـجلـدية الـفـاخـرة فـي الـشـرق الأوسط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | 1.5 مـلـيار دولار حـجم سـوق الـسـلـع الـجلـدية الـفـاخـرة فـي الـشـرق الأوسط " تم نقلة من موقع " اخبار الخليج " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الخليج " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | مؤسسة «Mitchell Metin» تقرع أجراس الخطر
التالى أقتصاد البحرين - أخبار الخليج | البحرين تستقبل المهتمين بقطاع التصميم الداخلي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا