هل تري ان هيكتور كوبر مناسب لقيادة المنتخب بعد خسارة الأمم الافريقية

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - مدرستان جديدتان للبنات.. وفرع لكلية المجتمع بالوكرة

 

 

انت تشاهد اخبار قطر - مدرستان جديدتان للبنات.. وفرع لكلية المجتمع بالوكرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 15 فبراير 2018 12:58 صباحاً

باريس نيوز - استجابة لتوصية الخاطر

أحمد سعيد

الخميس، 15 فبراير 2018 01:00 ص

10

مدرستان جديدتان للبنات.. وفرع لكلية المجتمع بالوكرة

استجابت وزارة التعليم والتعليم العالي لتوصية السيد منصور الخاطر عضو المجلس البلدي المركزي، بضرورة توفير احتياجات أهالي منطقة الوكرة من المنشآت التعليمية.
وعلمت «العرب» أن الوزارة سوف تبدأ خلال العام الجاري بإنشاء مدرسة ابتدائية للبنات بمنطقة الوكير، ومدرسة ثانوية للبنات بمنطقة الوكرة، كما تم بالفعل تخصيص أرض لكلية المجتمع لبناء فرع في منطقة الوكرة، وفقاً للخطط التوسعية للكلية.
تأتي هذه الإجراءات وفق خطة الوزارة للعام الحالي 2018، وتشمل إنشاء عدة مدارس بمناطق متفرقة من الدولة وفقاً لاحتياجات كل منطقة.
الجدير بالذكر أن توصيات السيد منصور الخاطر عضو المجلس البلدي المركزي، كانت سبباً رئيسياً في تدشين العديد من مشروعات البنية التحتية والتطوير الشامل الذي طال غالبية المرافق العامة بمختلف مناطق الدائرة 20، مما ساهم في ازدياد بريق المدينة، وأعاد لها رونقها من جديد، حيث رصدت «العرب» استجابة عدد من وزارات وهيئات الدولة لتوصيات المجلس البلدي المركزي، والتي كان لها العامل الأكبر في تلبية مطالب المواطنين وتوفير احتياجاتهم، إضافة إلى الإسراع في وتيرة تنفيذ مشروعات البنية التحتية، وتشييد مرافق جديدة زادت من التنوع والترفيه لسكان المنطقة.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - مدرستان جديدتان للبنات.. وفرع لكلية المجتمع بالوكرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - مدرستان جديدتان للبنات.. وفرع لكلية المجتمع بالوكرة " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار خليجية - جامعة جازان تدشن وحدة علاقات الخريجين.. موقع وتطبيق إلكتروني
التالى احداث السعودية - الجيش اليمني يقتل ويأسر 6 من ميليشيا الحوثي الانقلابية بمحافظة البيضاء

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا