هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار عمان بحث وتدارس عدد من الموضوعات التنموية في الجازر

 

 

اخبار عمان بحث وتدارس عدد من الموضوعات التنموية في الجازر
اخبار عمان بحث وتدارس عدد من الموضوعات التنموية في الجازر

انت تشاهد اخبار عمان بحث وتدارس عدد من الموضوعات التنموية في الجازر
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 15 فبراير 2018 12:57 صباحاً

باريس نيوز - هيماء ـ من مبارك بن سعود الحرسوسي:
عقد بولاية الجازر لقائين تم خلالهما بحث عدد من الموضوعات التنموية والوقوف عليها وسبل تعزيزها ففي هذا الإطار التقى سعادة الشيخ معضد بن محمد بن عبدالله اليعقوبي محافظ الوسطى بعدد من شيوخ وأهالي ولاية الجازر بحضور سعادة الشيخ محمد بن سيف المحروقي والي الجازر وعدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية بمدينة الوسطى ونائب والي الجازر ونواب الوالي بنيابتي اللكبي وريما وذلك بمكتب والي الجازر .
يأتي اللقاء في إطار البرنامج السنوي لزيارة الولايات والالتقاء بالشيوخ والرشداء وعدد من الأهالي ممثلي المجتمع في المجالس واللجان وذلك للاستماع إلى ما يبدونه من مقترحات ومتطلبات في سبيل دعم مسيرة التنمية في مختلف المجالات والوقوف على أبرز التحديات وإمكانية تدارس الحلول الناجعة لها .
وقد عبر الشيوخ والرشداء عن أن مثل هذه اللقاءات لاشك تتيح التواصل المباشر بين الاهالي والمسؤولين والاطلاع عن كثب على مختلف المتطلبات ذات الصلة بالخدمات التي تقدمها مختلف القطاعات.
من جانب آخر التقى سعادة الشيخ محافظ الوسطى بحضور سعادة الشيخ والي الجازر وعدد من مسؤولي المؤسسات الحكومية بمدينة الوسطى ونواب الوالي بأعضاء المجلس البلدي ممثلي ولاية الجازر وأعضاء اللجان الداخلية ورؤساء الفرق الرياضية التابعة لنادي الوسطى الرياضي ورئيسة وعضوات مجلس إدارة جمعية المرأة العمانية ورؤساء مجالس الأباء والأمهات بولاية الجازر وذلك للاستماع إلى الرؤى والمداخلات التي من شأنها أن تعزز أداءهم في المجالس واللجان التي ينتمون إليها وسبل تفعيل أدوارهم المنوطة بهم .
وقد أثنى سعادة الشيخ محافظ الوسطى خلال اللقاءين على الجهود المخلصة التي يبذلها الجميع في سبيل الدفع بروح التعاون البناء من أجل الحفاظ على استمرار وتيرة التنمية في شتى المجالات وتحقيق أفضل الإنجازات والحفاظ على مكتسبات الوطن ومقدراته .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار عمان بحث وتدارس عدد من الموضوعات التنموية في الجازر " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار عمان بحث وتدارس عدد من الموضوعات التنموية في الجازر " تم نقلة من موقع " الشبيبة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشبيبة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الشرقية - ملتقى للقيادات النسائية في «الشرقية»
التالى اخبار الرياض- «سار» تدرج رحلات جديدة بين الرياض وحائل والقصيم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا