أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار السعودية - نقل 76 ألف راكب وسيارة عبر ميناء ضباء خلال الإجازة الصيفية

أخبار السعودية - نقل 76 ألف راكب وسيارة عبر ميناء ضباء خلال الإجازة الصيفية
أخبار السعودية - نقل 76 ألف راكب وسيارة عبر ميناء ضباء خلال الإجازة الصيفية

انت تشاهد أخبار السعودية - نقل 76 ألف راكب وسيارة عبر ميناء ضباء خلال الإجازة الصيفية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 09:59 صباحاً

باريس نيوز - كشفت إدارة ميناء ضبا في مدينة ضبا التابعة لمنطقة تبوك، اليوم الأحد، عن نقل 76 ألف راكب وسيارة خلال الإجازة الصيفية.
وأفادت بأنه جرى نقل ميناء ضبا من بداية الإجازة الصيفية لهذا العام 1439هـ وحتى يوم التاسع والعشرين من شهر رمضان، 62000 راكب و14986 سيارة وشاحنة ما بين القدوم والمغادرة من خلال الخطوط الملاحية المنتظمة بالميناء.
وحرصت إدارة الميناء على تسخير جميع الإمكانات والمعدات والكفاءة التشغيلية والقدرة الاستيعابية، والتنسيق مع الجهات الحكومية العاملة بالميناء والوكلاء الملاحيين في مثل هذه المواسم، لتقديم أفضل الخدمات وتوفير التسهيلات للوصول إلى أعلى مستوى.
ويأتي ذلك في إطار جهود الهيئة العامة للموانئ "موانئ" نحو تعزيز خدمات الموانئ السعودية، ورفع مستوى الأداء والإنتاجية وقدراتها التشغيلية واللوجستية تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار السعودية - نقل 76 ألف راكب وسيارة عبر ميناء ضباء خلال الإجازة الصيفية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار السعودية - نقل 76 ألف راكب وسيارة عبر ميناء ضباء خلال الإجازة الصيفية " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - «طيران ناس» يفتح باب التسجيل للدفعة الثانية لبرنامج وظيفتك وبعثتك
التالى أخبار السعودية - جامعة الملك خالد تبدأ استقبال طلبات القبول للبكالوريوس والدبلوم