أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - القيادات الحوثية تتساقط في الحديدة ومحيطها

انت تشاهد السعودية الان - القيادات الحوثية تتساقط في الحديدة ومحيطها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 09:58 صباحاً

باريس نيوز - الحديدة (اليمن)- الوئام:

يتواصل القوات اليمنية المشتركة، بإسناد من تحالف دعم الشرعية، بالتزامن مع تكبد الميليشيات الحوثية المزيد من الخسائر البشرية والميدانية في أكثر من جبهة، وأكد مصادر عسكرية سقوط العديد من القادة الميدانيين في جبهة الحديدة ومحيطها.

وأكدت مصادر عسكرية متطابقة مقتل قائد الميليشيات الحوثية في المديريات الجنوبية لمحافظة الحديدة، أبو عماد حنيشة، بضربة لطيران تحالف دعم الشرعية استهدفته قبل أيام، مع عدد من مرافقيه في مديرية التحيتا.

وحسب المصادر، يعد القيادي الحوثي الصريع، حنيشة، من أبرز قيادات الجماعة، التي تنحدر من محافظة صعدة المعقل الرئيس لكبار قادتها المقربين من زعيمها عبد الملك الحوثي.

ولقي قادة آخرون في الجماعة مصرعهم إثر غارة جوية، في الساحل الغربي يتصدرهم القيادي إسماعيل عبد الله الحوثي، نجل القيادي عبد الله يحيى زيد الحوثي، المعيّن من قبل الميليشيات نائباً لوزير العدل.

إضافةً إلى 3 قياديين كانوا معه، وهم وليد السراجي، وعبد القادر أحمد عباس شرف الدين، وهاشم إسماعيل السيد.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - القيادات الحوثية تتساقط في الحديدة ومحيطها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - القيادات الحوثية تتساقط في الحديدة ومحيطها " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - تصريح سامباولي يصدم جمهور الأرجنتين
التالى السعودية الان - «طيران ناس» يفتح باب التسجيل للدفعة الثانية لبرنامج وظيفتك وبعثتك