أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

احداث السعودية - المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

احداث السعودية - المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية
احداث السعودية - المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية

انت تشاهد احداث السعودية - المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 07:12 صباحاً

باريس نيوز - يدلي الناخبون في المكسيك بأصواتهم اليوم الأحد، بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية باقتراع رئاسي يبدو مرشح اليسار أندريس مانويل لوبيز أبرادور، الأوفر حظًا للفوز فيه.
وسيختار الناخبون البالغ عددهم نحو 89 مليوناً رئيسًا للبلاد، إضافة إلى اختيار أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وعددًا من أعضاء المجالس البلدية ومجالس الولايات.
ويعد مرشح اليسار أندريس مانويل لوبيز أبرادور(64 عاماً) الذي ينتمي إلى حركة الأحياء الوطني (مورينا)، الأوفر حظًا للفوز في الانتخابات، يليه المحافظ الشاب ريكاردو أنايا الذي يقود تحالفاً لليمين واليسار يضم حزب العمل الوطني وحزب الثورة الديموقراطية وحركة المواطن.
وقال المعهد الوطني المكسيكي، إن نحو مئة ألف مكسيكي يقيمون بالخارج، يعيش 77 منهم في الولايات المتحدة أدلوا بأصواتهم. وهذه النسبة ضئيلة جدًا بوجود أكثر من 12 مليون مكسيكي في الخارج، أكثر من 93 بالمئة منهم في الولايات المتحدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " احداث السعودية - المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " احداث السعودية - المكسيكيون يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية " تم نقلة من موقع " الجزيرة " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الجزيرة " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق السعودية الان - جامعة الإمام تتوعد عضو في هيئة تدريسها
التالى السعودية الان - بالفيديو: الفيل اللص يسرق سائقي السيارات بوضح النهار