أخبار عاجلة
العالم الان - تحذيرات من رياح قوية وغبار -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

السعودية الان - مخترع تقنية الفيديو يرفع دعوى ضد الـ«فيفا»

انت تشاهد السعودية الان - مخترع تقنية الفيديو يرفع دعوى ضد الـ«فيفا»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 07:11 صباحاً

باريس نيوز - مدريد -الوئام:

قام مواطن إسباني بمقاضاة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب استخدامه تقنية الفيديو “VAR” في بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً بروسيا، حيث أكد أنه مخترع تلك التقنية.

وأوضح المواطن ويدعى “فرانشيسكو لوبيز”، وفقاً لصحيفة “ماركا” الإسبانية، أنه تقدم بمشروع لاستخدام تقنية الفيديو في كرة القدم لوزارة الرياضة والثقافة الإسبانية عام 1999، وما تخيله بشأنها هو نفسه ما يطبقه الفيفا الآن.

وأكد لوبيز أنه سيطالب بتعويض قدره 15 مليون يورو، ولديه كل الدلائل على صحة موقفه، معبراً في الوقت نفسه عن سعادته لاستخدام تقنية الـ “VAR” في النهاية، ولأنها كانت سبباً في منع إقصاء المنتخب الإسباني من البطولة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " السعودية الان - مخترع تقنية الفيديو يرفع دعوى ضد الـ«فيفا» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " السعودية الان - مخترع تقنية الفيديو يرفع دعوى ضد الـ«فيفا» " تم نقلة من موقع " الوئام " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوئام " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - أسعار العملات مقابل الريال القطري
التالى اخبار خليجية - رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات