اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار قطر - نائب رئيس الوزراء يرعى حفل زواج جماعي في دارفور

انت تشاهد اخبار قطر - نائب رئيس الوزراء يرعى حفل زواج جماعي في دارفور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 03:46 صباحاً

باريس نيوز - ضمن برامج العودة الطوعية التي تشرف عليها قطر

الدوحة - العرب

الأحد، 01 يوليه 2018 06:19 ص

نائب رئيس الوزراء يرعى حفل زواج جماعي في دارفور

تحت رعاية سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، وبحضور سعادة اللواء الركن حمد بن أحمد النعيمي رئيس هيئة الكليات والمعاهد، وسعادة الدكتور فيصل حسن إبراهيم مساعد رئيس الجمهورية السودانية، والمهندس آدم الفكي والي ولاية جنوب دارفور، أقيم حفل الزواج الجماعي بولاية دارفور لعدد ألفي زيجة. وتأتي هذه المبادرة ضمن عملية السلام والاستقرار، وبرامج العودة الطوعية التي ساهمت فيها دولة قطر، بالتعاون مع حكومة جمهورية السودان، وتحت إشراف وزارة الدفاع القطرية، والملحقية العسكرية لدى جمهورية السودان الشقيقة. وأقيم حفل الزواج الجماعي وسط فرحة أهالي ولاية دارفور، وبحضور أعيان وأهالي الولاية، كما تقدم سعادة الوالي المهندس آدم الفكي بالشكر والعرفان لدولة قطر على هذه المبادرة التي تركت أثراً طيباً لدى أهالي دارفور . أضاف سعادته أن دولة قطر كانت شريك أساسي وكبير من خلال حل العديد من المشاكل، وأهمها تحقيق السلام والأمن والاستقرار، وإيقاف إطلاق النار في الولاية. وفي حفل ختام الزواج الجماعي، تمنى سعادة اللواء الركن حمد بن أحمد النعيمي -رئيس هيئة الكليات والمعاهد- زواجاً مباركاً، مؤكداً أن العدد سوف يتضاعف إلى 10 آلاف زيجة في المستقبل القريب. حضر حفل الزواج عدد من كبار الضباط في القوات المسلحة القطرية، وعدد من كبار الأعيان، والشخصيات المهمة من جمهورية السودان الشقيقة.
تحت رعاية سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع، وبحضور سعادة اللواء الركن حمد بن أحمد النعيمي رئيس هيئة الكليات والمعاهد، وسعادة الدكتور فيصل حسن إبراهيم مساعد رئيس الجمهورية السودانية، والمهندس آدم الفكي والي ولاية جنوب دارفور، أقيم حفل الزواج الجماعي بولاية دارفور لعدد ألفي زيجة.
وتأتي هذه المبادرة ضمن عملية السلام والاستقرار، وبرامج العودة الطوعية التي ساهمت فيها دولة قطر، بالتعاون مع حكومة جمهورية السودان، وتحت إشراف وزارة الدفاع القطرية، والملحقية العسكرية لدى جمهورية السودان الشقيقة.
وأقيم حفل الزواج الجماعي وسط فرحة أهالي ولاية دارفور، وبحضور أعيان وأهالي الولاية، كما تقدم سعادة الوالي المهندس آدم الفكي بالشكر والعرفان لدولة قطر على هذه المبادرة التي تركت أثراً طيباً لدى أهالي دارفور .
أضاف سعادته أن دولة قطر كانت شريك أساسي وكبير من خلال حل العديد من المشاكل، وأهمها تحقيق السلام والأمن والاستقرار، وإيقاف إطلاق النار في الولاية.
وفي حفل ختام الزواج الجماعي، تمنى سعادة اللواء الركن حمد بن أحمد النعيمي -رئيس هيئة الكليات والمعاهد- زواجاً مباركاً، مؤكداً أن العدد سوف يتضاعف إلى 10 آلاف زيجة في المستقبل القريب.
حضر حفل الزواج عدد من كبار الضباط في القوات المسلحة القطرية، وعدد من كبار الأعيان، والشخصيات المهمة من جمهورية السودان الشقيقة.;

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار قطر - نائب رئيس الوزراء يرعى حفل زواج جماعي في دارفور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار قطر - نائب رئيس الوزراء يرعى حفل زواج جماعي في دارفور " تم نقلة من موقع " العرب القطرية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " العرب القطرية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار قطر - أشغال تبدأ بتطوير شارعى تهامة والمنصور في المطار القديم
التالى السعودية الان - أمر ملكي بترقية وتعيين 36 قاضياً بديوان المظالم