أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار خليجية - أمطار أبها تخلف عدداً من الحوادث المرورية و6 إصابات وانحراف شاحنتين

انت تشاهد اخبار خليجية - أمطار أبها تخلف عدداً من الحوادث المرورية و6 إصابات وانحراف شاحنتين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 01:11 صباحاً

باريس نيوز - باشرتها ثلاث فرق إسعافية وتم نقل المصابين لثلاثة مستشفيات

خلفت الأمطار الخفيفة التي شهدتها أجزاء من أبها أمس عدداً من الحوادث وستة مصابين، حيث أدى انحراف شاحنتين في موقعين مختلفين بطريق أبها ـ خميس مشيط لإغلاق بعض الاتجاهات وإعاقة الحركة المرورية.

وصرح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقه عسير محمد بن حسن الشهري أن عمليات المنطقه تلقت أمس السبت بلاغين عن حادثين مرورين في أماكن متفرقة من عسير وخلفت ست إصابات.

وأوضح "الشهرى" أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً عن حادث في عقبة شعار عند الساعة14:16مساءً، وعلى الفور تم توجيه فرقة إسعافية، ونتج عن الحادث إصابتان جرى نقلهما لمستشفى عسير المركزي ومستشفى الولادة والأطفال بأبها.

وقال "الشهري" إن الحادث الثاني وقع في عقبة ضلع عند الساعة 14:23 مساءً، وخلف أربع إصابات، وعلى الفور تم توجيه فرقتين إسعافيتين وتم نقل جميع الإصابات عن طريق الفرق الإسعافية لمستشفى عسير ومستشفى خميس مشيط المدني.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار خليجية - أمطار أبها تخلف عدداً من الحوادث المرورية و6 إصابات وانحراف شاحنتين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار خليجية - أمطار أبها تخلف عدداً من الحوادث المرورية و6 إصابات وانحراف شاحنتين " تم نقلة من موقع " صحيفة سبق اﻹلكترونية " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صحيفة سبق اﻹلكترونية " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار خليجية - "العلمين" يجهز صالة وشاشة عرض لتمكين شباب الخفجي وزوارها من مشاهدة مباريات كأس العالم
التالى اخبار خليجية - روسيا تتسلح بعاملي الأرض والجمهور أمام "الماتادور"الإسباني وكرواتيا في مواجهة "الديناميت" الدنماركي