قطر تبتز الرباعي العربي بورقة إيران -
ميركل تبحث عن حلفاء بعد الانتصار المر -
460 اتحادا للملاك لإدارة المرافق العقارية -
طرح سندات دولية يحافظ على السيولة -
جائزة غازي القصيبي تنتظر 15 منشأة واعدة غدا -

هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الكويت - الكويت تواصل جهودها السخية لتخفيف معاناة اللاجئين والمحتاجين

 

 

الكويت - الكويت تواصل جهودها السخية لتخفيف معاناة اللاجئين والمحتاجين
الكويت - الكويت تواصل جهودها السخية لتخفيف معاناة اللاجئين والمحتاجين

انت تشاهد الكويت - الكويت تواصل جهودها السخية لتخفيف معاناة اللاجئين والمحتاجين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:07 صباحاً

باريس نيوز - الأحد 2017/8/20

99

مع اقتراب عيد الأضحى المبارك واصلت الكويت جهودها السخية من أجل تأمين الاحتياجات الإنسانية لتخفيف حدة المعاناة التي يعتصر جراءها اللاجئون والمحتاجون في مختلف بقاع العالم لاسيما في المنطقة العربية مع إيلاء اهتمام خاص بالضحايا الأكثر ضعفا وتنوع المساعدات.

وفي هذا الصدد اعلن قنصلنا العام في اربيل د.عمر الكندري تزويد جامعة الموصل بسبورات تعليمية مقدمة من الجمعية الكويتية للإغاثة ضمن حملة «الكويت بجانبكم».

وشدد الكندري في تصريح على حرص الكويت على تقديم المساعدة والدعم لجامعة الموصل وذلك بعد مرور نحو شهر من تحرير المدينة من قبضة ما يسمى تنظيم «داعش» والدمار الكبير الذي لحق بالمرافق التعليمية جراء العمليات العسكرية لتحريرها.

وأوضح انه تم تزويد جامعة الموصل بأكثر من 1500 سبورة تعليمية تعبيرا عن الاهتمام بهذا الصرح العلمي، مشيرا الى انه من المؤمل أن يحظى القطاع التعليمي في مدينة الموصل برعاية واهتمام مؤتمر دولي لإعادة إعمار المناطق المحررة في العراق بادر صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بإعلان استعداد الكويت لاستضافته. كما قدمت الكويت مساعدات طبية تزن 55 طنا من الادوية المختلفة لمستشفيات الموصل واقليم كردستان العراق في إطار حملة «الكويت بجانبكم» الإنسانية.

على صعيد آخر قدمت الكويت 2.2 مليون "ورقة الدولار" الى وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين «اونروا» في اطار الجهود المبذولة لدعم الشعب الفلسطيني.

وسلم سفيرنا لدى الأردن د.حمد الدعيج المستشار الأول للمفوض العام للوكالة ماريا محمدي التبرع الكويتي المكون من مليوني "ورقة الدولار" في اطار الدعم السنوي الذي تقدمه الكويت لموازنة المنظمة الأممية إضافة إلى 200 ألف "ورقة الدولار" مقدمة من جمعية صندوق اعانة المرضى الكويتية.

وقال السفير الدعيج في تصريح عقب حفل التسليم ان التبرع يأتي بتوجيه من القيادة السياسية في الكويت في اطار جهود وعطاء انسانيين لدعم الشعب الفلسطيني الذي يعاني ظروفا صعبة بسبب الاحتلال وتشريد ملايين الفلسطينيين في مناطق عمليات وكالة «اونروا».

وعلى صعيد آخر سلم السفير الدعيج عضو مجلس ادارة مكتب جمعية الإصلاح الاجتماعي لدى الاردن صالح الفقيه تبرعا مقدما من جمعية الإصلاح الاجتماعي بقيمة 395 ألف "ورقة الدولار" لمساعدة حوالي 1500 اسرة محتاجة و2500 يتيم تكفلهم الجمعية في الأردن.

وفي فلسطين قامت جمعية الهلال الأحمر الكويتي بتقديم مساعدات انسانية عاجلة لإحدى العائلات الفلسطينية الفقيرة شمال قطاع غزة.

وفي اليمن بدأت حملة «الكويت إلى جانبكم» مشروع توزيع السلال الغذائية لنازحي مدن «عمران» و«المحويت» و«الحديدة» الى محافظة «مأرب» باليمن. كما وقعت «الكويت الى جانبكم» عددا من عقود تنفيذ مشاريع للمياه مع المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بساحل «حضرموت» باليمن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الكويت - الكويت تواصل جهودها السخية لتخفيف معاناة اللاجئين والمحتاجين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الكويت - الكويت تواصل جهودها السخية لتخفيف معاناة اللاجئين والمحتاجين " تم نقلة من موقع " اخبار الكويت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الكويت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق نائب وزير الخدمة المدنية يفتتح ورشة عمل التوازن بين الجنسين
التالى الكويت - ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد مملكة البحرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا