هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الكويت - الكويت قدمت 2.2 مليون "ورقة الدولار" إلى «أونروا» دعماً للشعب الفلسطيني

 

 

الكويت - الكويت قدمت 2.2 مليون "ورقة الدولار" إلى «أونروا» دعماً للشعب الفلسطيني
الكويت - الكويت قدمت 2.2 مليون "ورقة الدولار" إلى «أونروا» دعماً للشعب الفلسطيني

انت تشاهد الكويت - الكويت قدمت 2.2 مليون "ورقة الدولار" إلى «أونروا» دعماً للشعب الفلسطيني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 20 أغسطس 2017 12:07 صباحاً

باريس نيوز - الجمعة 2017/8/18

586

قدمت الكويت امس 2.2 مليون "ورقة الدولار" الى وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (اونروا) في اطار الجهود المبذولة لدعم الشعب الفلسطيني.

وسلم سفيرنا لدى الأردن د.حمد الدعيج المستشار الأول للمفوض العام للوكالة ماريا محمدي التبرع الكويتي المكون من مليوني "ورقة الدولار" في اطار الدعم السنوي الذي تقدمه الكويت لموازنة المنظمة الأممية إضافة إلى 200 ألف "ورقة الدولار" مقدمة من جمعية صندوق اعانة المرضى الكويتية.

وقال السفير الدعيج في تصريح لـ «كونا» عقب حفل التسليم: ان التبرع يأتي بتوجيه من القيادة السياسية في الكويت في اطار جهود وعطاء انسانيين لدعم الشعب الفلسطيني الذي يعاني ظروفا صعبة بسبب الاحتلال وتشريد ملايين الفلسطينيين في مناطق عمليات وكالة «اونروا».

وأضاف ان من شأن الدعم المساعدة في تخفيف محنة اللاجئين وتقديم الخدمات الأساسية لهم في مناطق وجودهم التي تغطيها «اونروا» في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة والأردن وسورية ولبنان.

من جانبها، قالت محمدي ان الدعم الكويتي يأتي في وقت «مناسب جدا» خاصة في ظل الظروف «الصعبة للغاية» التي يعيشها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وسورية، مشيرة الى ان هذا الدعم من شأنه المساهمة في تقديم الخدمات الأساسية للاجئين الفلسطينيين وتذكير العالم بألا ينسى دوره في المساهمة في دعم اللاجئين.

وعقبت محمدي على الدعم المقدم من جمعية صندوق اعانة المرضى الكويتية قائلة ان التبرع يأتي في اطار اتفاقية وقعتها «اونروا» مع جمعية صندوق اعانة المرضى ويمول بموجبها اطباء كويتيون منظمة «اونروا» لشراء ادوية لمساعدة اللاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة.

وعلى صعيد آخر سلم السفير الدعيج عضو مجلس ادارة مكتب جمعية الاصلاح الاجتماعي لدى الاردن صالح الفقيه تبرعا مقدما من جمعية الاصلاح الاجتماعي الكويتية بقيمة 395 ألف "ورقة الدولار" لمساعدة حوالي 1500 اسرة محتاجة و2500 يتيم تكفلهم الجمعية في الأردن.

وقال الفقيه ان العطاء الكويتي يتواصل منذ سنوات طوال لمد يد العون للمحتاجين في الأردن مشيدا بعطاء الكويت قيادة وحكومة وشعبا وبدور السفير الدعيج في تسهيل وصول المساعدات والتأكد من وصولها للجهات المستهدفة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " الكويت - الكويت قدمت 2.2 مليون "ورقة الدولار" إلى «أونروا» دعماً للشعب الفلسطيني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " الكويت - الكويت قدمت 2.2 مليون "ورقة الدولار" إلى «أونروا» دعماً للشعب الفلسطيني " تم نقلة من موقع " اخبار الكويت " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اخبار الكويت " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار الامارات - محمد بن راشد في تحفة شعرية جديدة " الخلْ الوفي"
التالى الكويت - ولي العهد يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد مملكة البحرين

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا